جوجل كروم سيدعم أخيرًا أجهزة كمبيوتر ويندوز التي تعمل بمعالجات ARM

جوجل تدعم ويندوز على ARM بإصدار جديد من كروم

في خبر جديد، أعلنت شركة جوجل، المعروفة بتقنياتها المتقدمة، عن دعمها لنظام التشغيل ويندوز على ARM بإصدار Arm64 من متصفح كروم.

إعلانات

ويعتمد هذا الدعم على المعمارية Arm64 التي تستخدمها العديد من الأجهزة المحمولة، وهو ما يمثل خطوة هامة نحو تعزيز أداء وتوافق الأجهزة التي تعمل بهذا النظام.

تتوقع جوجل أن يصبح إصدار Arm64 من متصفح كروم متاحًا للجمهور العام في وقت لاحق من هذا العام، مما يشير إلى اهتمامها المتزايد بنظام التشغيل ويندوز على ARM.

متصفح كروم يدعم أداءً وتوافقًا أفضل

يوفر إصدار Arm64 من متصفح كروم أداءً أفضل وتوافقًا أفضل مع التطبيقات المصممة لأجهزة ARM، مما يشير إلى جهود جوجل في تحسين تجربة المستخدمين على هذه الأجهزة.

ومن المتوقع أن يسهم دعم جوجل لويندوز على ARM في زيادة عدد التطبيقات المتاحة على هذا النظام، مما يجعله خيارًا أكثر جاذبية للمستخدمين في المستقبل.

جوجل ومستقبل نظام Windows على ARM

إعلان جوجل عن دعم ويندوز على ARM يعتبر إشارة إيجابية نحو نجاح هذا النظام، وقد يكون له تأثير كبير في جذب المزيد من الدعم من مطوري البرامج وزيادة انتشار أجهزة Windows على ARM في المستقبل.

وبدعمها لهذا النظام، تؤكد جوجل رؤيتها الإيجابية لمستقبل نظام Windows على ARM واهتمامها بدعم التكنولوجيا المتقدمة والمستقبلية.

مصدر الخبر

للمزيد من المعلومات، يمكنك الاطلاع على المصدر من خلال الرابط التالي: المصدر

أعلنت شركة جوجل دعمها لنظام التشغيل ويندوز على ARM بإصدار Arm64 من متصفح كروم. الإصدار الجديد يوفر أداءً أفضل وتوافقاً أفضل مع التطبيقات المصممة لأجهزة ARM، وهو متاح حالياً للمطورين والمستخدمين المتقدمين. هذه الخطوة تشير إلى أن جوجل تأخذ نظام ويندوز على ARM على محمل الجد، وقد تساعد في جعل نظام Windows على ARM بديلاً جذابًا لنظام التشغيل ويندوز على x86 في المستقبل.

إعلانات