جوجل تخطط لإطلاق ساعة بكسل 3 الذكية بحجمين مختلفين

كشفت مصادر عن ساعة بكسل 3 الجديدة

إعلانات

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء، أود أن أبلغكم بآخر التقارير حول ساعة جوجل الذكية الجديدة بكسل 3. وفقًا لتلك التقارير، ستتوفر هذه الساعة بحجمين مختلفين، وذلك لتلبية احتياجات مستخدمي الساعة السابقة بكسل 2 والذين اشتكوا من صغر حجمها.

مواصفات الساعة الجديدة

من المتوقع أن تكون النسخة الكبيرة من الساعة الجديدة أكبر من 41 مم، وبالتالي سيتمكن مستخدموها من الاستفادة من شاشة أكبر بحجم 1.3 بوصة وبطارية تدوم لفترة زمنية أطول، بالإضافة إلى مزيد من أجهزة استشعار الصحة.

يُتوقع أيضًا أن تأتي النسخة الكبيرة من بكسل واتش 3 مع أحزمة بعرض 22 مم وتصميم أنيق بحواف أنحف حول الشاشة.

المناسبات لاستخدام الساعة الجديدة

تعد الساعة الجديدة مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن معصم كبير أو بطارية تدوم لفترة أطول، وذلك بسبب تحسيناتها المتوقعة في الحجم والبطارية. ومن المتوقع أن يتم إطلاق جوجل بكسل 3 في أوائل أكتوبر القادم.

المواصفات الداخلية

من المتوقع أن تستخدم الساعة نفس مجموعة شرائح Snapdragon W5 الموجودة في بكسل 2، دون توفر أخبار عن مجموعة شرائح جديدة لنظام Wear OS.

المصدر

تقوم آخر التقارير بالإشارة إلى أن شركة جوجل تعتزم إصدار ساعتها الذكية الجديدة بكسل 3 في الخريف، والتي ستتوفر بحجمين مختلفين. ومن المتوقع أن تكون النسخة الكبيرة من الساعة أكبر بحيث ستحتوي على شاشة أكبر وبطارية أكبر للحفاظ على عمر البطارية. ستستخدم النسخة الكبيرة من بكسل واتش 3 أحزمة بعرض 22 مم، كما أنه من المتوقع أن تظهر الساعة بتصميم أنيق بفضل تقليل الحواف حول الشاشة. ومن المتوقع أيضًا أن تسجل الساعة الجديدة بكسل 3 بطارية أفضل ومن المقرر إطلاقها في أوائل أكتوبر المقبل.

إعلانات