جالاكسي واتش ستدعم الآن ميزة اكتشاف انقطاع التنفس أثناء النوم

تصريح FDA معتمد لميزة كشف انقطاع النفس النومي في ساعة جالاكسي

لقد وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على تقنية رصد انقطاع النفس النومي عبر جهاز جالاكسي واتش في الولايات المتحدة، وهذا وفقًا للإعلان الذي أصدرته شركة سامسونج.

إعلانات

توسيع ميزة رصد الانقطاع النومي لساعة جالاكسي

وأوضحت شركة سامسونج أن هذا التصريح يعتبر الأول من نوعه في الولايات المتحدة، بعد الموافقة السابقة التي حصلت عليها الشركة في كوريا الجنوبية.

توقعات الإضافة المُنتظرة لساعة جالاكسي واتش

من المقرر أن يُضفي سامسونج تقنية رصد انقطاع النفس النومي إلى ساعات جالاكسي واتش التي تدعم هذه الميزة في الربع الثالث من هذا العام. وسوف يكون بإمكان المستخدمين الاستفادة من هذه التقنية عبر تطبيق Samsung Health Monitor.

التحديات الصحية المتعلقة بانقطاع النفس النومي

انقطاع النفس النومي هو حالة شائعة ومزمنة تؤثر على نحو 25% من الرجال و10% من النساء في الولايات المتحدة، وقد يزيد هذا المرض من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. وإذا لم يُعالج، يمكن أن يُحدث تأثيرات صحية خطيرة بما في ذلك ارتفاع ضغط الدم ومرض الشريان التاجي وفشل القلب وعدم انتظام ضربات القلب والسكتة الدماغية.

فقد تُسهم هذه الميزة في التشخيص المبكر وتقديم المشورة الصحية للأشخاص الذين يعانون من هذه الحالة.

بحث مستدام لتحسين جودة النوم

هذه الميزة جزء من جهود سامسونج المستمرة لمساعدة عملائها على تحسين جودة النوم. مؤخرًا، أضافت شركة Withings ميزة رصد انقطاع النفس النومي إلى حصيرة تتبع النوم الخاصة بها.

للمزيد من التفاصيل: المصدر

تمت الموافقة على ميزة اكتشاف انقطاع النفس النومي في أجهزة جالاكسي واتش في الولايات المتحدة، وسيتم إضافة أداة مراقبة انقطاع النفس النومي في الربع الثالث من هذا العام. الميزة تتيح للأشخاص التحقق من علامات انقطاع النفس النومي باستخدام الساعة الذكية والهاتف وستساعد الأشخاص على اكتشاف الأشكال المتوسطة والشديدة من هذا المرض.

إعلانات