تُطلق آبل تحديث macOS Sonoma 14.3 الجديد مع ميزات جديدة

آبل تصدر تحديثًا جديدًا لنظام تشغيل macOS Sonoma 14.3

مرحبًا بكم في مقال جديد حول آخر تطورات نظام تشغيل الماك، حيث أصدرت شركة آبل تحديثاً جديداً لنظام تشغيلها macOS Sonoma 14.3، والذي يأتي بعد فترة اختبار تجريبية استمرت أكثر من شهر.

إعلانات

الميزات الرئيسية للتحديث

هناك ثلاثة تغييرات رئيسية جديدة في هذا التحديث، بالإضافة إلى الإصلاحات والتحديثات الأمنية. الأولى هي إمكانية التعاون في قوائم التشغيل في Apple Music، حيث يمكن للمستخدمين دعوة أصدقائهم للانضمام إلى قوائم تشغيلهم الخاصة وتعديلها كما يحلو لهم.

ويمكن أيضاً إضافة ردود الفعل التعبيرية (إيموجي) إلى أي مقطع صوتي في قائمة تشغيل تعاونية في Apple Music. والميزة الثالثة هي إظهار تغطية Apple Care والضمان في الإعدادات.

ميزات إضافية

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن التحديث ميزات أخرى مثل ردود الفعل بالملصقات، وتحرير قوائم التشغيل، وتحقق من مفتاح جهة الاتصال، وتعبئة الحقول تلقائيًا في ملفات PDF والنماذج الأخرى، وقائمة تشغيل الأغاني المفضلة في Apple Music، وتعطيل سجل الاستماع في Apple Music في وضع التركيز، والتعرّف على الموسيقى من خلال تطبيق Shazam.

تحديثات أخرى

بالإضافة إلى نظام macOS، أصدرت آبل أيضًا تحديثات لنظام iOS و iPadOS وwatchOS وtvOS.

لمزيد من التفاصيل، يمكنك زيارة المصدر الرسمي.

تم إصدار تحديث macOS Sonoma 14.3 من آبل لأجهزة ماك ويتضمن ثلاثة تغييرات رئيسية بالإضافة إلى إصلاحات للأخطاء وتحديثات أمنية. الأهم من هذه التغييرات هو إضافة إمكانية التعاون في قوائم التشغيل في Apple Music وإضافة ردود فعل تعبيرية (إيموجي). كما يضمن التحديث ميزات مثل ردود الفعل بالملصقات وتحرير قوائم التشغيل وتعرّف الموسيقى من خلال تطبيق Shazam. بالإضافة إلى ذلك، تم إصدار تحديثات لأنظمة iOS و iPadOS و watchOS و tvOS.

إعلانات