تيك توك تقوم بفصل 60 موظفًا ضمن جولة جديدة من عمليات التسريح

‎‎ تسريح عمال تيك توك: آخر الأخبار

إعلانات

مرحبًا بكم، أصدقائي الأعزاء! نحن هنا اليوم لمشاركتكم آخر الأخبار حول الشركات التكنولوجية وتسريح العمال.

‎‎‎ تيك توك تُعلن عن تسريح 60 موظفًا

نود أولًا أن نشارككم خبرًا حول تسريح الموظفين في شركة تيك توك. تأتي هذه التسريحات كجزء من جهود الشركة لتقليل التكاليف في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

‎‎‎ التسريحات تؤثر على ByteDance وشركاتها

هذه التسريحات ليست الوحيدة التي قامت بها ByteDance، الشركة الأم لتيك توك. لقد شهدنا سابقًا تسريحات في Marvel Snap Developer Nuverse، وهذه المرة يتم تسريح جزء صغير من القوة العملية العالمية للشركة.

‎‎‎ شركات تكنولوجيا أخرى تقوم بتسريح موظفيها

وليست تيك توك الشركة الوحيدة التي تقوم بتسريح موظفيها. فقد أعلن الرئيس التنفيذي لـ شركة جوجل عن تخفيضات أخرى، وتوقعت تقارير أخرى تسريحات في أمازون وTwitch.

‎‎‎ توقعات لمزيد من التسريحات في الصناعة

من المتوقع أن تستمر موجة تسريح العمال في صناعة التكنولوجيا في الأشهر المقبلة، حيث تسعى الشركات إلى التكيف مع البيئة الاقتصادية الجديدة.

إذا كنتم تودون قراءة المزيد عن هذا الموضوع، يمكنكم زيارة المصدر [هنا](https://www.npr.org/2024/01/22/1226127366/tiktok-cuts-jobs-tech-layoffs-china).

نأمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة لكم. دمتم بخير وسلام.

تيك توك تقوم بتسريح 60 موظفًا من قسم المبيعات والإعلانات في إطار جهودها لتخفيض التكاليف. وقد فصلت الشركة التابعة لها، ByteDance، مئات الموظفين في السنة الماضية. هذه الخطوة تأتي في سياق جهود الشركات التكنولوجية للتكيف مع الظروف الاقتصادية الصعبة، حيث أعلنت جوجل وأمازون عن فصل مئات الموظفين أيضًا. من المتوقع أن تستمر هذه الموجة في الأشهر المقبلة.

إعلانات