توقف العمل على مسلسل Final Fantasy 14 الواقعي بشكل رسمي

إلغاء مسلسل Final Fantasy 14 المقتبس من اللعبة

من المفترض أن Sony Pictures Television و Hivemind، الشركة التي قامت بإنتاج سلسلة The Witcher على Netflix، قد تعاونتا لإنتاج مسلسل واقعي مستوحى من لعبة Final Fantasy 14، ولكن بعد فترة من الانتظار، تم الإعلان رسميًا عن إلغاء هذا المشروع المنتظر.

إعلانات

أكد دينيش شامداساني، المؤسس المشارك لشركة Hivemind، في تغريدة على تويتر، أن المشروع قد تم إلغاؤه، وأضاف:

تم إنشاء نص تجريبي رائع من قبل بن لوستيج وجيك ثورنتون، بجانب خطة متعددة المواسم التي قاموا بتطويرها مع فريق العرض لدينا، لكن تم رفضها من قبل الإدارة. لقد أظهرت الحجم والمجال اللازمين للقيام بذلك بشكل صحيح أنهم أكبر مما يمكن لأي شخص أن يتحمله، وعلى الرغم من ذلك، كانت شركة أمازون الأقرب لدعم المشروع.

في مهرجان Final Fantasy 14 Fan Fest الذي أقيم في لاس فيغاس العام الماضي، سئل مخرج ومنتج اللعبة Naoki Yoshida عن نقل القصة إلى وسائط أخرى، بما في ذلك مسلسل تلفزيوني محتمل، وعبر عن إعجابه بفكرة المسلسل التلفزيوني. وأكد يوشيدا أن Square Enix “منفتحة تمامًا على العروض” لرؤية اللعبة في وسائط أخرى، لكنه اعترف بأنه لم يتم متابعة أي فكرة إلى المناقشات الملموسة.

تم إلغاء مسلسل واقعي مستوحى من لعبة Final Fantasy 14 بعد محاولة تعاون بين Sony Pictures Television و Hivemind. مؤسس Hivemind أكد أنهم أنتجوا نصًا تجريبيًا رائعًا وخطة متعددة المواسم ولكن تم رفضها من قبل الإدارة بسبب الحجم والنطاق اللازمين. بالعودة إلى مهرجان Final Fantasy 14 Fan Fest، عبر مخرج اللعبة عن إعجابه بفكرة مسلسل تلفزيوني محتمل، وأن Square Enix مستعدة للنظر في عروض رؤية اللعبة في وسيط آخر.

إعلانات