توفير تطبيق كوبايلوت Copilot على لوحة مفاتيح أجهزة ويندوز 11



مقال جديد: شركة مايكروسوفت وزر كوبايلوت

إعلانات

مايكروسوفت تدخل عصر الذكاء الاصطناعي

مرحباً بكم أعزائي القراء،

قدمت شركة تكنولوجية كبيرة، مايكروسوفت، إعلاناً مثيراً حول استخدام التكنولوجيا الجديدة في منتجاتها. وفي هذا السياق، ستقوم الشركة بتجهيز أجهزة الكمبيوتر الجديدة بنظام ويندوز 11، التي ستصدر في عام 2024، بزر كوبايلوت Copilot مدمجاً في لوحة المفاتيح. وهدف هذا التحرك هو تسهيل الوصول إلى روبوت الدردشة كوبايلوت الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي، والذي يمكنه أداء مهام مختلفة، بما في ذلك إنشاء الصور.

زر كوبايلوت: تحول هام على لوحة المفاتيح

يعتبر زر كوبايلوت Copilot أول تغيير على لوحات مفاتيح ويندوز منذ 30 عاماً. وقد صمم لتسهيل الوصول إلى المساعد الصوتي القائم على تقنيات الذكاء الاصطناعي، وهو من أفضل بدائل شات جي بي تي للوحة المفاتيح في أجهزة ويندوز. ومن المتوقع أن تظهر أول أجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة بزر كوبايلوت في وقت لاحق من شهر يناير الجاري 2024.

دخول مايكروسوفت عالم التقنيات الذكاء الاصطناعي

في إعلان آخر يؤكد على التحول الرقمي، دخلت مايكروسوفت عالم التقنيات الذكاء الاصطناعي في وقت سابق من العام الماضي 2023. وأطلقت خدمة جديدة بإسم كوبايلوت التي تتيح إنشاء المحتوى والرد على الاستفسارات وإنتاج الصور باستخدام التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. وتم دمج هذه الخدمة في تحديث 23H2 لويندوز 11.

نأمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة لكم، وترقبوا المزيد من الابتكارات من مايكروسوفت في المستقبل القريب.




كوبايلوت Copilot هو الجيل الجديد من لوحة المفاتيح الذكية المصممة خصيصاً لأجهزة ويندوز 11. تأتي لوحة المفاتيح بتصميم مبتكر ومتطور يساعد المستخدمين على زيادة الإنتاجية وتحسين تجربة العمل على الأجهزة اللوحية والحواسب المكتبية.

يأتي كوبايلوت Copilot مع ميزات فريدة ومتطورة تمكن المستخدمين من الاستفادة الكاملة من تجربة الكتابة والعمل على أجهزة ويندوز 11. تتضمن هذه الميزات لوحة مفاتيح بلمسة ناعمة وسلسة، ومفاتيح مضيئة قابلة للتخصيص، بالإضافة إلى إمكانية الاتصال اللاسلكي بالأجهزة.

بفضل تقنية الاتصال اللاسلكي، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة استخدام لوحة المفاتيح Copilot بدون الحاجة لأسلاك وصلات. هذا يوفر مزيداً من الحرية والمرونة للمستخدمين لتحسين تجربتهم على أجهزة ويندوز 11.

بالإضافة إلى ذلك، تتضمن لوحة المفاتيح Copilot مجموعة متنوعة من الأزرار القابلة للتخصيص والتحكم بالمؤشر، مما يساهم في تسهيل عملية الكتابة والتصفح على أجهزة ويندوز 11 بشكل أسرع وأكثر فاعلية.

إعلانات