توفر موسم البناء في لعبة Diablo 4 الآن

موسم البناء في Diablo 4

مرحبًا بكم في موسم البناء الجديد في Diablo 4! نحن سعداء بالإعلان أنه تم تفعيل موسم البناء في اللعبة الآن. اكتشفوا التقنية القديمة المعروفة باسم “المنوال” التي اخترعها زولتون كولي وأيوزان من كالديوم. على الرغم من أن الشيطان مالفاس استخدم النول في مخططاته الشريرة، فإنه يجب عليكم أن تجدوا وسيلة لهزيمته وهزيمة اختراعاته الفتاكة. سوف تمر بهذه التجربة مع رفيقك الموثوق به نائب المحافظ روبوت الموسم الجديد، الذي سيقاتل إلى جانبك ويمكن تخصيصه بشكل يناسب أسلوب اللعب الخاص بك.

إعلانات

عناوين جديدة لاستكشافها

سيكون بإمكانكم الآن استكشاف معاقل العلامة التجارية الجديدة، مليئة بالأبراج المحصنة والمخاطر التي تعد بمكافآت رائعة للبقاء على قيد الحياة حتى النهاية. ادخلوا هذه المعاقل وحاربوا العناصر المختلفة والوحوش الجديدة واستكشفوا أسرار هذه الأماكن الخطيرة. كنوزكم ومكافآتكم تنتظركم هناك!

تفاصيل عن موسم البناء وتحديثات جودة اللعب

  • قدمها زولتون كولي وإيوزان من كالديوم، تقنية قديمة تعرف باسم المنوال وكان الشيطان مالفاس يحاول استخدامها لصالحه. شاركوا في مجموعة المهام الجديدة هذه لهزيمة Malphas واختراعاته القاتلة.
  • قوموا بزيارة قاعة البوابة الجديدة، مركز المدينة الجديدة تحت Kegistan، التي ستكون قاعدة عملياتكم في الحرب ضد الاختراعات.
  • ستحصلون على رفيق Viceroy الخاص بك وستتمكنون من تخصيصه ليتناسب مع أسلوب لعبكم.
  • يمكنكم تقوية نائب الحاكم باستخدام الحجارة الحاكمة والرنانة لاستعادة السحر من الحصون. الأحجار الحاكمة تحدد نوع الهجمات التي يقوم بها نائب الحاكم، وتعزز الأحجار الرنانة تلك المهارات وتوفر فائدة أكبر.
  • ستكون المعاقل زنزانات مميتة جديدة مليئة بالمخاطر والوحوش الجديدة وهي اختراعات. ستفتحون المعاقل الكابوس في المستوى العالمي الثالث.
  • عند دخولكم للمعقل، يمكنكم تحويل Guardian Pearls للحصول على بركة خاصة تمنحكم الوصول إلى الثروات بداخل المعاقل. يمكنكم أيضًا الحصول على اللؤلؤ الحارس من خلال تدمير الاختراعات الفائقة خلال الهزات الغامضة في العالم الخارجي.

تحديات وتحديثات جديدة

  • تحدي جديد ينتظرهم في زنزانة التناوب الأسبوعية حيث يمكنهم المنافسة على المركز الأول في قوائم المتصدرين. سنكشف عن مزيد من التفاصيل في التحديث المستقبلي!
  • سيكون ذلك أمواج الجحيم الآن نشط دائمًا مع استراحة لمدة 5 دقائق كل ساعة.
  • يمكن لكم الآن التنقل عبر الحرم باستخدام المفاتيح WASD على لوحة المفاتيح.
  • تم إضافة علامة تبويب ذاكرة التخزين المؤقت الإضافية وتم تحسين إعادة تخصيص شجرة المهارات وواجهة المستخدم عند تداول الذهب، وزيادة معدلات اكتساب عناصر الاستدعاء في Beast in Ice، والمزيد!

استمتعوا بموسم البناء وكل التحديات والمكافآت الجديدة التي تنتظركم في لعبة Diablo 4. نتمنى لكم وقتًا ممتعًا!

تتحدث المقالة عن إصدار النسخة الجديدة المتاحة للعبة ديابلو 4، حيث يتم إضافة ميزات جديدة مثل تقنية المنوال ومعاقل جديدة. كما يتم إضافة رفيق جديد يمكن تخصيصه وتقويته بواسطة الحجارة الحاكمة والحجارة الرنانة. بجانب تفاصيل عن تحديثات جودة اللعب وإضافة علامة تبويب ذاكرة التخزين وتحسينات أخرى.

إعلانات