توفر الآن إضافة Ritual of Bonds Vol.1 للعبة Sword Art Online Last Recollection

استكشاف علاقة كيريتو وأصدقائه في Ritual of Bonds Vol.1

الآن يُمكن للأعضاء العرب من لعبة سورد آرت أونلاين لاست ريكولكشن اكتشاف المحتوى الإضافي الجديد، طقوس الروابط المجلد الأول، الذي يركز على استكشاف العلاقة بين كيريتو وأصدقائه.

إعلانات

سيتم إرسال كيريتو وأصدقائه ليحققوا في ظاهرة زنزانة غامضة تظهر فجأة تحت بلدة قلعة أوبسيديا. هناك، سيواجهون تحديات جديدة تتطلب تعاون زوجي. يمكن للاعبين اختيار كيريتو وشريكهم الموثوق به، وسيتعين عليهم إثبات ارتباطهما.

هذا المحتوى الإضافي الجديد سيقدم dungeon جديد للاستكشاف، وزي مبتكر وسيناريوات فريدة لطقوس الروابط بين أفراد حزب كيريتو. يمكن للاعبين تتبع مجلد 2 من هذا المحتوى الإضافي الذي سيقدم مزيدًا من السيناريوات بما في ذلك شخصياتهم المفضلة.

ias

لعبة سورد آرت أونلاين لاست ريكولكشن وإضافة طقوس الروابط المجلد الأول متوفرة الآن على بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس و اكس بوكس ون والحاسب الشخصي.

عن الكاتب

يمكن للاعبي لعبة SWORD ART ONLINE LAST RECOLLECTION اكتشاف المحتوى القابل للتنزيل Ritual of Bonds Vol.1، الذي يركز على علاقة Kirito ورفاقه ويتضمن dungeon جديد لاستكشافه وأزياء وسيناريوهات جديدة. الإضافة متوفرة على مختلف الأجهزة.

إعلانات