توسعة جديدة تُضاف إلى لعبة Hearthstone وتحمل الكثير من المفاجآت في صندوق ألعاب الحانة

مرحبًا بك في ورشة ويزبانغ

مرحبًا بكم في ورشة ويزبانغ، حيث يفتح المخترع العبقري وصانع الألعاب ويزبانغ أبواب ورشته السحرية—وجميع من في أزيروث مدعوون! مع الحنين المتواصل إلى الماضي والخيارات التي لا حصر لها، ستجد بالتأكيد لعبة جديدة تفضلها – أو حتى تصنع واحدة بنفسك! الشراء المسبق متوفر الآن لورشة ويزبانغ، أول توسعة في عام بيجاسوس، مع 145 بطاقة جديدة تمامًا، بما في ذلك زيلاكس 3000 ديلوكس القابلة للتخصيص بالكامل، خاصية جديدة: التصغير، مع عودة العديد من الشخصيات الشهيرة!

إعلانات

حزم الألعاب!

حزمة ورشة ويزبانغ الكبرى (79.99 دولارًا أمريكيًا) تتضمن 80 حزمة بطاقات، و10 حزم بطاقات ذهبية، وبطاقة ليجنداري مميزة عشوائية، وبطاقة ليجينداري ذهبية عشوائية، وزي بطل باتشز القرصان من فئة المحتال وخلفية بطاقة باتشز القرصان والوصول المبكر لبطاقتي نائم الممر الملحميتين. حزمة ورشة ويزبانغ الكبرى (49.99 دولارًا أمريكيًا) تتضمن 60 حزمة بطاقات، وبطاقتي ليجنداري عشوائيتين، وخلفية بطاقة باتشز القرصان، والوصول المبكر لبطاقتي نائم الممر الملحميتين.

مرحبًا بك في ورشة ويزبانغ

  • حيث الشخصيات المشهورة التي تثير الحنين إلى الماضي إبداعات ويزبانغ مستوحاة من 10 سنوات من المرح والخيال في تاريخ Hearthstone، وورشته مليئة بالشخصيات المألوفة والتفسيرات الجديدة لآليات Hearthstone من الماضي.
  • زيلاكس 3000 ديلوكس. ألا يمكنك العثور على البطاقة المحددة التي تبحث عنها؟ اصنع بطاقاتك الخاصة! زيلاكس 3000 ديلوكس قابلة للتخصيص بالكامل. عند بناء مجموعة بطاقاتك، اختر نموذجي زيلاكس لدمج تكاليفهما وإحصائياتهما وتأثيرهما في زيلاكس المثالي الخاص بك. ثم أكمل زيلاكس الخاص بك باستخدام العناصر التجميلية التي تفضلها.
  • خاصية جديدة: التصغير. تأتي بعض إبداعات ويزبانغ بنسخة مصغرة تُضفي على اللعب المزيد من المرح! العب بطاقة باستخدام خاصية التصغير واحصل على نسخة 1/1 بتكلفة مانا واحدة مضافة ليدك. العب النسخة المصغّرة على الفور للحصول على سرعة، أو ادخرها لتأثير رخيص وقوي عندما يحين الوقت المناسب.
  • مكافأة كوليفرو الفنان. من بين فناني ورشة ويزبانغ الموهوبين، يتميز كوليفرو بموهبة استثنائية في التقاط ملامح الورقة التي تسحبها وتحويلها إلى تأثير خاص على أتباعك في اللعب. بادر بتسجيل الدخول الآن للحصول على هذا التابع الليجنداري مجانًا!
  • طور “المفاجأة” في موسم مارس. استمتع برحلة ممتعة عبر تاريخ Hearthstone على مدار شهر في طور المفاجأة! في 1 مارس، سيكون الإرث بالتناوب. في 2 مارس، ستتم إضافة أول مجموعة جديدة من بطاقات Hearthstone، لعنة نكسراماس، إلى مجموعة البطاقات. في 3 مارس، ستتم إضافة حزمة الغوبلن ضد الأقزام، وهكذا: كل يوم، ستتم إضافة مجموعة جديدة من البطاقات حتى نستعرض تاريخ لعبة Hearthstone بأكمله!

يتحدث المحتوى عن توسعة لعبة Hearthstone وورشة عمل يزبانغ التي ستفتح أبوابها في 19 مارس. تحتوي التوسعة على 145 بطاقة جديدة وخاصية جديدة تسمى التصغير. كما تتضمن مكافآت للاعبين وحزم الألعاب المتوفرة للشراء مسبقًا. ويتم توفير محتوى إعلاني داخل المحتوى.

إعلانات