تواجه لعبة Mass Effect التالية تأخير في مرحلة الإنتاج

تحية طيبة لكم أعزاءنا القراء الأعزاء

في شهر نوفمبر الماضي، قام استديو BioWare بالاحتفال باليوم السنوي N7 من خلال إصدار إعلان تشويقي جديد للعبة الشهيرة Mass Effect 4 تحت عنوان Epsilon.

إعلانات

ولكن حتى الآن، الأخبار المتعلقة بهذا المشروع لا تزال غامضة وغير واضحة تمامًا، على الرغم من تأثر عدد من فروع شركة EA بعمليات تسريح جماعية للموظفين التي أعلنت عنها الشركة حديثًا، فإنه يبدو أن المشروعان الرئيسيان التي يعمل عليهما استديو BioWare لم يتأثرا بذلك.

ias

وفقًا لتقرير من IGN، يبدو أن اللعبة القادمة من سلسلة Mass Effect لا تزال في مرحلة ما قبل الإنتاج، في الوقت الحالي، يركز استديو BioWare بشكل أساسي على تطوير لعبة Dragon Age: Dreadwolf، التي ستكشف عن تفاصيلها بشكل كامل هذا الصيف، مع إطلاقها المحتمل في وقت لاحق هذا العام.

تم الإعلان عن أن اللعبة التالية في سلسلة Mass Effect قيد التطوير لأول مرة في ديسمبر 2020، ويتم تطويرها باستخدام Unreal Engine 5، مع تسريبات تشير إلى أنها لن تكون عالمًا مفتوحًا كما كانت لعبة Mass Effect: Andromeda في عام 2017.

تم الكشف عن لعبة Mass Effect 4 بعنوان Epsilon من خلال إعلان تشويقي في نوفمبر الماضي. المشروع لا يزال قيد التطوير وسيتم استخدام Unreal Engine 5 في تطوير اللعبة. في الوقت الحالي، يعمل استوديو BioWare بشكل أساسي على تطوير لعبة Dragon Age: Dreadwolf، التي سيتم الكشف عنها هذا الصيف.

إعلانات