تناقل: قادمة لعبة Metro الجديدة ستكون باسم Metro Awakening

كشف مسرب الأخبار: لعبة جديدة من سلسلة Metro بعنوان Metro Awakening

مع التسريبات والشائعات التي تتحدث عن اقتراب بث State of Play من سوني، بدأت الشائعات تنتشر حول الألعاب التي قد يتم الكشف عنها في هذه الحلقة. من ضمن الشائعات يبدو أننا سنرى لعبة جديدة من سلسلة Metro. وفقًا لمصدرنا اليوم، سيكون هناك إعلان خاص بلعبة جديدة بعنوان Metro Awakening. الغريب في الأمر أن البعض يتحدث عن أن هذه اللعبة ستكون لعبة افتراضية بالواقع الافتراضي VR.

إعلانات

كما أشار المسرب Kurakasis عبر تويتر بأن اللعبة ستكون بالفعل باسم Metro Awakening وسيتم الكشف عنها “قريبًا جدًا”. بما أنه من المتوقع أن تكون حلقة State of Play في 31 يناير أو 1 فبراير، يبدو أن اللعبة قد تظهر في تلك الحلقة.

على الرغم من أن 4A Games أعلنت في الأصل عن لعبة منعشة للفردية في سلسلة Metro لأجهزة Xbox Series X/S وPS5 والحاسوب الشخصي في عام 2020، من المحتمل أن تكون لعبة Metro Awakening في عام 2023 وقد يكون لدينا نافذة إطلاق ذلك العام. وحتى لو كانت لعبة VR، لم يتم الإعلان بعد عن أي معلومات تفصيلية حول صدورها لجهاز Xbox.

من الجدير بالذكر أن 4A Games تفكر أيضًا في توفير تجربة جديدة للعب الجماعي في عالم Metro، لذا من المثير للاهتمام متابعة تطورات هذه اللعبة ومدى جاهزيتها للكشف عنها قريبًا.

الكشف عن التصريحات

4A Games على وشك الكشف عن لعبة جديدة بعنوان Metro Awakening في حلقة State of Play القادمة. هل ستكون هذه اللعبة للواقع الافتراضي VR؟

عليكم بمتابعة التفاصيل لمعرفة المزيد حول اللعبة الجديدة وما إذا كانت ستكون تجربة واقع افتراضي أم لعبة منظور الشخص الأول مع وضع VR على PS5 والحاسوب الشخصي.

يتحدث المحتوى عن شائعات اقتراب بث حلقة State of Play من سوني وتسريبات حول الإعلان عن لعبة Metro الجديدة، حيث يشير بعض المصادر إلى أن اللعبة ستكون بعنوان “Metro Awakening” ويمكن أن تكون لعبة VR. كما يفترض أن تكون اللعبة متاحة لأجهزة Xbox Series X/S وPS5 والحاسب الشخصي. النص يشير أيضًا إلى أن 4A Games تستكشف مفاهيم وأفكار للعب الجماعي في عالم Metro، بينما تظل مخططاتها غير واضحة.

إعلانات