تم تحميل أكثر من مليون نسخة من لعبة Silent Hill The Short Message

لعبة Silent Hill The Short Message: تحقق نجاحًا كبيرًا

مرحباً بكم أصدقائي الكرام، في بداية الشهر الحالي تم الكشف عن لعبة مجانية جديدة تعرف باسم Silent Hill The Short Message ضمن برنامج State of Play. تعتبر هذه اللعبة خطوة مبكرة نحو عصر جديد من سلسلة ألعاب الرعب المحبوبة.

إعلانات

اليوم، أعلنت شركة Konami عن تحقيق لعبة Silent Hill The Short Message أكثر من مليون عملية تنزيل، بعدما تم إطلاقها كتجربة مجانية في متجر PlayStation لجهاز PlayStation 5 في 31 يناير.

نظرة عامة على اللعبة

تتبع قصة اللعبة شخصية تُدعى أنيتا، تُدعى للانضمام إلى صديق في مجمع شقق مهجور على أطراف المدينة. خلال استكشافها، تكتشف حقيقة مظلمة حاولت نسيانها. وفي سياق متصل، كانت Konami قد أعلنت عن تطوير مشاريع وطرق عرض مختلفة لسلسلة Silent Hill التي ستمهد الطريق لعهد جديد من اللعبة.

تجربة جديدة لعالم Silent Hill

Silent Hill The Short Message تُعتبر ابتكارًا جريئًا لجيل جديد من محبي سلسلة الرعب، وتُقدم الفرصة المثالية للاعبين الجدد لاكتشاف عالم اللعبة بشكل مجاني وغير متوقع. تدور أحداث اللعبة في الزمن الحالي وتناقش قضايا مثل التنمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مما يجعلها مناسبة للجيل الحديث من اللاعبين.

ومن المعروف أن جماهير اللعبة تطالب Konami بنقل ألعاب Silent Hill الكلاسيكية إلى أجهزة الجيل الحالي، مما يشير إلى تطلع محبي اللعبة لاستكشاف المزيد من التجارب والمغامرات في عالم Silent Hill.

مرحباً بكم في عالم Silent Hill المظلم

نأمل أن يكونت التجربة المجانية لـ Silent Hill The Short Message بمثابة بوابة لعالم الرعب النفسي الذي تقدمه سلسلة Silent Hill الرائعة. ونحن بانتظار المزيد من الأخبار والمعلومات حول مستقبل السلسلة ومشاريعها القادمة.

تم إطلاق لعبة Silent Hill The Short Message بشكل مفاجئ في State of Play وحققت أكثر من مليون عملية تنزيل في PlayStation 5. اللعبة تدور حول شخصية تدعى أنيتا وتتناول موضوع التنمر على مواقع التواصل الاجتماعي. اللعبة تعتبر ابتكاراً جديداً لجيل جديد من معجبي سايلنت هل وتتناول قصة مستقلة عن الألعاب السابقة ومستقبلة في السلسلة. كونامي أعلنت عن نية نقل ألعاب سايلنت هل الكلاسيكية إلى الجيل الحالي.

إعلانات