تم بيع أكثر من 3 ملايين نسخة من لعبة Mortal Kombat 1

تقارير الألعاب

مرحباً بكم أيها القراء، أعلن ديفيد زاسلاف، الرئيس التنفيذي لشركة Warner Bros. Discovery، لمجلة Variety أن مبيعات الملك المميت 1 وصلت إلى 3 ملايين نسخة حول العالم، إذ تم إطلاق الجزء الثاني في سبتمبر 2023 لأجهزة Xbox Series X/S و PS5 و PC و Nintendo Switch.

وفي المزيد من الأخبار، أوضح ديفيد أيضًا إلى أنها واحدة من أربعة عناوين التي تقدر شركة Warner Bros. قيمتها بمليار دولار، والعناوين الأخرى هي هاري بوتر وصراع العروش و DC .

كإعادة تقديم للسلسلة من جديد، تجري أحداث الملك المميت 1 في العصر الجديد حيث يقوم ليو كانج بتوجيه شخصيات مثل رايدين و كونغ لاو وآخرين للمشاركة في البطولة، ومع ذلك، فإن قوى الظلام تعمل في الخفاء، ولن يمر وقت طويل قبل أن يندلع الصراع مرة أخرى.

إعلانات

أخبار الألعاب

حسب تصريحات NetherRealm Studios، ستدعم لعبة الملك المميت 1 اللعب المشترك في فبراير 2024، وفي كلمات مدير المجتمع تايلر لانسداون “سيأتي اللعب المشترك في فبراير بين PS5 و Xbox Series X/S و PC، ونحن متحمسون جدًا لذلك”.

يأكد NetherRealm خططه لإضافة دعم اللعب المشترك إلى الملك المميت 1 في تحديث ما بعد الإطلاق عندما تم الإعلان عن اللعبة لأول مرة في مايو.

ias

صرح ديفيد زاسلاف، الرئيس التنفيذي لشركة Warner Bros. Discovery، بأن مبيعات لعبة Mortal Kombat 1 وصلت إلى 3 ملايين نسخة حول العالم وأنها واحدة من أربعة عناوين تقدر قيمتها الشركة بمليار دولار. وتم الإعلان عن دعم اللعب المشترك للعبة في فبراير 2024.

إعلانات