تم الكشف عن موعد بدء التحميل المسبق للعبة Tekken 8

مرحبًا بكم!

نود أن نشارككم موعد انطلاق التنزيل المسبق للعبة Tekken 8، حيث كشفت شركة Wamco عن مواعيد الإصدار العالمي لهذه اللعبة المثيرة. سيكون بمقدوركم تنزيل اللعبة مسبقًا ابتداء من 24 يناير، وسيتم إطلاقها رسميا في 25 يناير. وستتوفر في أنحاء أخرى من العالم في وقت لاحق، أي بتاريخ 26 يناير بتوقيت شرق الولايات المتحدة ونيوزيلندا.

إعلانات

الإصدارات الرقمية والميزات عبر الإنترنت

سيكون بمقدور اللاعبين الانتقال إلى اللعب الجماعي بمجرد بدء تشغيل اللعبة، حيث سيكون هناك العديد من الميزات الرائعة عبر الإنترنت متاحة أيضا في ذلك الوقت.

سيكون التنزيل المسبق متاحا اليوم الساعة 15:00 بتوقيت المحيط الهادئ، 00:00 بتوقيت وسط أوروبا، و08:00 بتوقيت اليابان (24/01). فلا تفوتوا الفرصة وابدأوا عمليات الإحماء قبل بدء اللعبة!

مراجعات اللعبة

يمكنكم الاطلاع على مراجعات اللعبة أيضًا لمعرفة المزيد عنها. وإليكم مقتطفًا من إحدى المراجعات:

لقد قدمت لنا لعبة Tekken 8 كل ما وعدتنا به وأكثر. إنها ليست مجرد جزء جديد من السلسلة العريقة، بل هي قفزة مذهلة رفعت مستوى المنافسة في عالم الألعاب القتالية إلى مستويات جديدة. هذا بالتأكيد إنجاز كبير، وسيكون من دواعي فخر كل محبي اللعبة.

لذا، استعدوا لخوض تجربة لعب مثيرة وممتعة مع Tekken 8!

تم الكشف عن موعد إصدار لعبة Tekken 8 وموعد الإصدار العالمي للتنزيل المسبق للعبة. ستكون الإصدارات الرقمية والميزات عبر الإنترنت متاحة في تلك الأوقات، وسيتم فتح التحميل المسبق اليوم الساعة 15:00 بتوقيت المحيط الهادئ. تم تقديم مقتطف من المراجعة للعبة ووصفت بأنها قدمت كل ما وعدت به وأكثر، وأنها قفزة في عالم الألعاب القتالية.

إعلانات