تم الكشف عن أحد أكبر أسرار لعبة GTA بعد انتظار دام 13 عامًا

سر عمره 13 عامًا!

مرحبًا أصدقاء المحبين لألعاب Rockstar! هل سبق وواجهتم الألغاز الغامضة في ألعاب GTA 3 و San Andreas؟ وهل تساءلتم عن الأحداث التي يصعب تفسيرها؟

إعلانات

لقد اكتشف أحد مطوري ألعاب Rockstar السابقين سرًا للعبة يعود إلى 13 عامًا، وقرر مشاركته معنا!

ظهور القمر في سلسلة GTA

القمر، هل يتذكره أحدكم؟ ظهر لأول مرة في لعبة Grand Theft Auto 3 وظل ثابتًا في كل لعبة منذ ذلك الحين. ومن المفترض أن يدور حول الأرض لكنه لم يظهر هكذا أبدًا في اللعبة. ربما قد اكتشفتم تجربة غريبة لتغيير حجمه عن طريق إطلاق النار عليه، فهل تمكنتم من تحقيق هذا؟

كشف السر

في 14 فبراير، كشف أحد المطورين السابقين عن سر القمر في GTA. كان يعمل بشكل أساسي على لعبة GTA 3، وكشف عن أنه كان بإمكان زملائه تغيير حجم القمر، ولكنهم لم يستقروا على حجم محدد بسبب اختلاف آراءهم، وبالتالي تم إصدار اللعبة كما هي!

“لقد أعطاني الفنانون تكتشرز للقمر في gta3. لقد وضعت القمر في السماء، وتأكدت من أنه مرئي في الليل وكان حجمه معقولًا. وبعد بضعة أيام، جاء 4 فنانين إلى مكتبي وطلبوا مني التغيير حجم القمر.
فقلت لهم: “لا مشكلة”.

اتضح أنهم لم يتمكنوا من تحديد حجم القمر. أراد اثنان منهم أن يكون أصغر حجمًا ليكون أكثر واقعية. أراد الاثنان الآخران أن يكون أكبر ليكون أكثر سينمائية. استمر هذا لبعض الوقت واقترحت جعل حجم القمر قابلاً للتعديل في اللعبة. وبهذه الطريقة يمكنهم اتخاذ القرار في الوقت المناسب لهم وإبلاغي بالنتيجة التي توصلوا إليها. عندما كنت أعمل على بندقية القناص، قمت بجعل القمر يتحول من حجم إلى آخر (صغير، متوسط، كبير) عندما يصوب عليه اللاعب.”

لم يستجب لي الفنانون أبدًا، لذلك تركته في مكانه. ولا يزال هذا هو الحال في سان أندرياس”.

النص يتحدث عن لغز القمر في ألعاب Grand Theft Auto 3 و San Andreas وكشف أحد مطوري Rockstar Games السابقين عن سر القمر. يشرح النص أنه في ألعاب 3D Universe من سلسلة GTA يؤدي إطلاق النار على القمر ببندقية قنص إلى تغيير حجمه، وكشف Obbe Vermeij عن أنه كان يعمل على لعبة GTA 3 وقدم لفنانين تكتشافات للقمر ولم يستجيبوا لطلباته لتغيير حجم القمر.

إعلانات