تم الإعلان عن موعد إصدار لعبة SPYxANYA Operation Memories

مغامرات فتاة مفعمة بالحيوية

مرحباً بكم في عالم لعبة SPYxANYA OPERATION MEMORIES، حيث ستخوضون مغامرات ممتعة مع شخصية أنيا في هذه اللعبة المثيرة. تاريخ الإصدار المقرر هو 28 يونيو 2024 على أجهزة البلايستيشن 5 و البلايستيشن 4 و نينتيندو سويتش.

إعلانات

مهمة لا تُنسى

تأتي حياة عائلة Forger مليئة بالمغامرات والتحديات، وخاصة بوجود الفتاة الصغيرة أنيا التي تبدو دائماً مليئة بالحيوية. والآن، تم تكليفها بمهمة جديدة: إنشاء مذكرات مُصورة خاصة في إطار كلية إيدن. هل ستتمكن من إنشاء أجمل المذكرات على الإطلاق؟

توثيق اللحظات الخاصة

ستقومون بمساعدة أنيا خلال رحلتها في توثيق اللحظات الخاصة وخلق ذكريات لا تُنسى في أماكن مختلفة، سواء في المنزل أو المدرسة أو أثناء النزهة. فما القصص والمغامرات التي ستشاركونها فيها؟

ias

محتوى إضافي

بالإضافة إلى اللعبة الأساسية، ستتوفر نسخة رقمية فاخرة تشمل اثنين من المحتويات القابلة للتنزيل (DLC) بالإضافة إلى إكسسوارات وأزياء جديدة لأفراد عائلة Forger، وذلك بالإضافة إلى عناصر خاصة داخل اللعبة!

تاريخ الإصدار

لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بـ SPYxANYA: OPERATION MEMORIES على أجهزة البلايستيشن 5 و البلايستيشن 4 و نينتيندو سويتش في 28 يونيو 2024. وستتم إطلاقها على منصة الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم في وقتٍ لاحق.

تم الإعلان عن لعبة SPYxANYA OPERATION MEMORIES من سلسلة SPY x FAMILY لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و نينتيندو سويتش، حيث ستصدر في 28 يونيو 2024. اللاعبون سيقومون بمساعدة ومرافقة شخصية Anya في إنشاء مذكرات مصورة ممتعة، وسيكون هناك إصدار رقمي فاخر يتضمن DLC وأزياء وإكسسوارات. سيتم إطلاق اللعبة على منصة الحاسب الشخصي في وقت لاحق.

إعلانات