تقنية Studio Light: زيادة جودة مكالمات الفيديو على أجهزة ماك

‎‎ استوديو لايت: الميزة الجديدة في macOS Sonoma تحسن جودة مكالمات الفيديو

إعلانات

‎‎‎ تحسين جودة المكالمات الفيديو على أجهزة Mac

لقد أعلنت شركة تكنولوجيا عملاقة عن ميزة جديدة رائعة في نظام تشغيلها macOS Sonoma تحت اسم “استوديو لايت”. تهدف هذه الميزة إلى تحسين جودة المكالمات الفيديو على أجهزة Mac الخاصة بك.

‎‎‎ مميزات استوديو لايت

تقوم “استوديو لايت” بتفتيح وجه المستخدم وإضافة عمق للصورة، مما يجعله يبدو أكثر وضوحًا وإشراقًا. وتعمل أيضًا على تعتيم الخلفية، مما يقلل من التشتيت ويجعل التركيز على المتحدث.

‎‎‎ كيفية تفعيل استوديو لايت

يمكن للمستخدمين تفعيل ميزة “استوديو لايت” بسهولة أثناء أي مكالمة فيديو من خلال النقر على أيقونة الكاميرا في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، ثم تحديد خيار “استوديو لايت”.

‎‎‎ التوافق مع الأجهزة

وتتوفر ميزة “استوديو لايت” في جميع أجهزة Mac التي تعمل بنظام التشغيل macOS Sonoma أو أحدث، بما في ذلك أجهزة Macbook Pro و Macbook Air و Mac Mini و Mac Pro و Mac Studio.

‎‎‎ ميزات جديدة إضافية

بالإضافة إلى “استوديو لايت”، أضافت الشركة ميزتين إضافيتين لتحسين جودة المكالمات الفيديو على أجهزة Mac، وهما ميزة “Center Stage” التي تعمل على إبقاء المستخدم في منتصف الإطار، وميزة “Blurred Background” التي تعمل على تعتيم الخلفية.

‎‎‎ التوافق مع الأجهزة

يتوافر ميزة “Center Stage” في أجهزة Mac التي تحتوي على كاميرا أمامية فائقة الدقة، مثل أجهزة Macbook Pro و Macbook Air التي تم إصدارها في عام 2021 أو أحدث. أما ميزة “Blurred Background” فهي متوفرة في جميع أجهزة Mac التي تعمل بنظام التشغيل macOS Sonoma أو أحدث.

للمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة المصدر ([المصدر](https://www.zdnet.com/article/how-to-enable-studio-light-in-macos-sonoma-facetime-to-get-the-best-look-from-your-lighting/))

شركة آبل تعلن عن ميزة جديدة في نظام التشغيل macOS Sonoma تسمى “Studio Light”، والتي تهدف إلى تحسين جودة مكالمات الفيديو على أجهزة ماك، حيث تعمل على توفير إضاءة واضحة وتعتيم الخلفية لتركيز أفضل على المتحدث. يمكن للمستخدمين تفعيلها بسهولة أثناء مكالمات الفيديو، وهي متوفرة في جميع أجهزة ماك التي تعمل بنظام التشغيل macOS Sonoma أو أحدث. بالإضافة إلى ذلك، أضافت آبل ميزتين جديدتين لتحسين جودة مكالمات الفيديو، وهما “Center Stage” و “Blurred Background”.

إعلانات