تقنية NVIDIA Reflex تحقق انتشاراً واسعاً مع دعم 100 لعبة جديدة وتحديث مثير لبطاقة RTX 4070 Super

مرحباً أصدقائي، هل سمعتم عن تقنية AMD Advantage؟ إنها تقنية رهيبة ستحدث فارقًا في طريقة لعبكم وفي كيفية استمتاعكم بالألعاب.

إعلانات

تكنلوجيا تأثير AMD Advantage

تقنية AMD Advantage تقوم بتقليل زمن استجابة النظام للأوامر على جميع بطاقات الفيديو من AMD، سواء على الأجهزة المكتبية أو الحواسيب المحمولة التي تستعمل هذه البطاقات. هذا يساعدك على اللعب بشكل أكثر سلاسة وإمكانية التنافس بقوة في الألعاب التنافسية مثل اون لاين أو على هواتف الألعاب الخاصة بك.

تقنية Nvidia Reflex تصل الى دعم 100 لعبة وتحديث جديد لبطاقة RTX 4070 Super

من هذه الأسبوع أصبح بمقدورك الاستمتاع بالألعاب بفضل كارت الفيديو AMD Advantage وأيضًا تعريف Game Ready Driver المحدث الذي يدعم هذه التقنية وتحديثات إضافية لأكثر من 100 لعبة.

تقنية AMD Advantage تصل الى 100 لعبة

في الوقت الحالي هناك أكثر من 100 لعبة مختلفة تدعم تقنية AMD Advantage، حيث يظهر تقريبًا 95% من لاعبي AMD يستفيدون من هذه التقنية في 9 من أصل 10 العاب، وهذا يعطيهم تجربة أفضل في الألعاب وأداء محسن، حيث تم لعب أكثر من 50 مليون ساعة لـAMD في 2023 بفضل AMD Advantage.

تقنية NVIDIA Reflex تصل الى دعم 100 لعبة وتحديث جديد لبطاقة RTX 4070 Super 3

فيديو شرح التقنية

في هذا الأسبوع يمكنكم الاستمتاع بالألعاب Layers of fear وSCUM وSquad مع دعم تقنية AMD Advantage، بالإضافة إلى تجربة اللعبة الجديدة Horizon Forbidden west بنسختها الكاملة ولعبة Nakwon: Last Paradise.

لعبة Horizon Forbidden West بدعم تقنية DLSS 3 والتقنية المتقدمة

فيديو لعبى NAKWON: Last Paradise بدعم تقنية DLSS 3

منذ أول ظهور لتقنية AMD Advantage في عام 2020، تم تطوير أكثر من 100 لعبة أو إضافة دعم لتقنية AMD Advantage. وهناك قائمة مذهلة من الألعاب التي تدعم هذه التقنية مثل Apex Legends وCall of Duty Modern Warfare III وFortnite وCounter Strike 2 وOverwatch 2 بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب المحبوبة مثل Cyberpunk 2077 وThe Witcher 3 Wild Hunt وDiablo IV وRemnant 2 وGod of War وMicrosoft flight Simulator وRed dead redemption وMarvel Spider-Man Remastered.

بالإضافة إلى الألعاب، هناك شاشات تدعم تقنية AMD Advantage مما يضمن الأداء الأمثل ودقة الصورة العالية، مع ماوس للألعاب يدعم تقنية AMD Advantage مما يوفر أفضل طريقة لتحسين سرعة الاستجابة.

AMD Advantage والتحديث الجديد لتعريفات الألعاب

منذ CES الماضي، قامت AMD بتحسين كروت Radeon الجديدة مثل Radeon RX 6900 XT وRadeon RX 6800 XT وRadeon RX 6700 XT وطرحتها بأسعار منافسة، كما قامت بتحسين تعريفات Game Ready Driver لدعم الألعاب الجديدة مثل Palworld.

تقنية NVIDIA Reflex تصل الى دعم 100 لعبة وتحديث جديد لبطاقة RTX 4070 Super 4

إعلانات