تقرير: Hi-Fi Rush و Pentiment تعدان أولى ألعاب Xbox القادمة للأجهزة المنافسة

مايكروسوفت تستعد لإصدار ألعاب Xbox على منصات PlayStation و Nintendo

أصدرت مصادر موثوقة تفاصيل مذهلة حول خطط مايكروسوفت لإطلاق عدد محدد من ألعاب Xbox على أجهزة PlayStation 5 و Nintendo Switch، وتشمل هذه الألعاب Hi-Fi Rush و Pentiment التي تم إصدارها أصلا على Xbox والكمبيوتر الشخصي في فبراير 2023 ونوفمبر 2023 على التوالي.

إعلانات

توسيع السوق

من المقرر أيضًا أن تقوم مايكروسوفت بإصدار لعبة Sea of ​​Thieves على أنظمة أخرى بعيدًا عن Xbox هذا العام، مما يدل على رغبة الشركة في توسيع قاعدة جمهورها.

التركيز على الألعاب الصغيرة أولاً

وفقًا للتقارير، ستركز مايكروسوفت في البداية على إصدار الألعاب الصغيرة الحجم والأقل شعبية، قبل التوسع لإطلاق عناوين AAA مثل Indiana Jones and the Great Circle و Starfield و Gears of War، ولكن من غير المستبعد أن يتم الاكتفاء بالألعاب الصغيرة فقط.

مايكروسوفت تستعد لإصدار عدد محدد من ألعاب Xbox لأجهزة PlayStation 5 و Nintendo Switch. ومن المقرر أن تبدأ هذه الاستراتيجية بجلب ألعاب Hi-Fi Rush و Pentiment لمنصات بلايستيشن و Switch. كما تخطط مايكروسوفت لإصدار Sea of ​​Thieves على أنظمة أخرى بعيدًا عن Xbox هذا العام، وتدرس ألعاب طرف أول أخرى. يركز الشركة في البداية على الألعاب الأصغر حجمًا والأقل شعبية، ويُعتقد أنها قد توسع لعناوين AAA في المستقبل.

إعلانات