تقرير: فل سبنسر يطمئن الموظفين ويرفض إيقاف العمل على أجهزة Xbox

مايكروسوفت تؤكد عدم وجود خطط لتوقف إنتاج أجهزة Xbox

من المزاعم التي تم تداولها مؤخرًا أن قسم الألعاب في مايكروسوفت قام بعقد اجتماع داخلي للرد على التقارير التي تفيد بنية Xbox لجلب بعض ألعاب الطرف الأول إلى منصات ألعاب أخرى.

إعلانات

وفقًا للصحفي شانون لياو، اخبر رئيس قسم الألعاب في مايكروسوفت، فل سبنسر، الموظفين أن Xbox ليس لديها حاليًا خطط للتوقف عن صنع أجهزة الألعاب، وأن منصات Xbox ستظل جزءًا من استراتيجيتها، والتي تتضمن أنواعًا متعددة من الأجهزة.

ias

من جانبه، كتب سبنسر على تويتر: “نحن نستمع ونسمعك، كنا نخطط لحدث تحديث الأعمال في الأسبوع المقبل، حيث نتطلع إلى مشاركة المزيد من التفاصيل معكم حول رؤيتنا لمستقبل Xbox. ابقوا متابعين.”

وفيما يتعلق بتقارير نقل ألعاب Xbox الحصرية إلى PS5، يُزعم أنه يمكن إصدار العديد من حصريات Xbox الرئيسية بما في ذلك Starfield و Hi-Fi Rush و Indiana Jones على PS5، وفي حال حدث ذلك، سيمثل هذا تغييرًا جذريًا في استراتيجية مايكروسوفت.

عقدت شركة مايكروسوفت اجتماعًا داخليًا في قسم الألعاب للرد على الشائعات حول نية Xbox لجلب ألعاب الطرف الأول إلى منصات ألعاب أخرى. رئيس قسم الألعاب أكد أن Xbox لا تخطط للتوقف عن صنع أجهزة الألعاب وأن منصات Xbox ستظل جزءًا من استراتيجيتها. الشركة بقيت صامتة بشأن الشائعات حول إصدار ألعابها الحصرية على PlayStation 5. تم التلميح إلى إمكانية إصدار عدة حصريات Xbox على PS5 كجزء من تحول استراتيجي مهم، مما يعتبر تغييرًا جذريًا في استراتيجية مايكروسوفت في الألعاب.

إعلانات