تقرير: عدم عمل موظفي Xbox يكشف عن تفاصيل استراتيجية قسم الألعاب القادمة

تغييرات كبيرة في استراتيجية Xbox: ما الذي يخطط له Microsoft؟

أصدر فيل سبنسر إعلاناً مفاجئاً بشأن مستقبل Xbox، مما أثار حيرة الكثير من موظفي شركة Microsoft ومتابعي الألعاب. وقال إن مايكروسوفت ستعقد حدثًا الأسبوع المقبل للحديث عن التغييرات الجديدة في القسم. لكن من المؤكد أنه ليس الكثيرون يعرفون كل التفاصيل حول تلك الاستراتيجية الجديدة.

إعلانات

ويبدو أن ذلك يعود جزئيًا إلى عدم اتخاذ قرار نهائي من قبل Microsoft، أو ربما يوجد موظفون في قسم Xbox لا يعرفون كل الخطط المستقبلية.

الألعاب الحصرية لـ Xbox: شائعات وتكهنات

في الوقت الحالي، تتداول الشائعات حول توقف إصدار الألعاب الحصرية على Xbox Game Pass، ولكن هناك من يشكك في تلك الشائعات. ومن بينهم NateTheHate الذي أكد أن Microsoft لن تتخلى عن إصدار الألعاب الحصرية.

وقد أشارت مصادر إلى أن موظفي قسم Xbox لا يعرفون تفاصيل الحدث الذي سيعقده Microsoft الأسبوع المقبل. لذا، إذا كانت هناك تسريبات حول تفاصيل الحدث، فيجب أن لا تأخذها على محمل الجد.

التسريبات والتكهنات

تواجه Microsoft تحديات كبيرة في التعامل مع التسريبات والتكهنات حول استراتيجية Xbox الجديدة. وربما يكون ذلك نتيجة لعدم وضوح الرؤية داخل الشركة نفسها بخصوص خططها المستقبلية.

وبينما ينتظر العشاق بفارغ الصبر لمعرفة المزيد حول المستقبل المثير لـ Xbox، يبقى الأمر محيراً حول ما يخطط له Microsoft في الواقع.

تم الكشف عن مستقبل Xbox من قبل مايكروسوفت في حدث يعقد الأسبوع المقبل. هناك تغييرات في استراتيجية Xbox قد يجعل القسم يتحول لشركة طرف ثالث. تسربت بعض التفاصيل حول هذا الحدث ولكنها لا تعكس الخطط الكاملة، وقد بدأ البعض يروج لفكرة إطلاق الألعاب الحصرية لمنصة PS5 بدلاً من Xbox. وتظهر هذه الفوضى من الشائعات والتوقعات الغامضة جزئيًا بسبب عدم تحديد مايكروسوفت لمستقبل Xbox بعد.

إعلانات