تقرير جديد يكشف عن أن iOS 18 سيكون الأكبر في تاريخ آبل.. ما الذي يجب أن نتوقع؟

# مستقبل iOS 18: تأتي التحسينات الكبيرة

إعلانات

## الإصدار القادم من نظام iOS

مرحبًا بكم، أصدقائي الأعزاء! في أخبار التكنولوجيا الحديثة، نريد أن نشارككم معلومات مثيرة للاهتمام حول المستقبل القريب لنظام iOS من شركة تصنيع الهواتف المشهورة آبل.

## الذكاء الاصطناعي في قلب iOS 18

يبدو أن الشركة تعمل بجد لتكامل التكنولوجيا الذكية في نظام التشغيل المقبل iOS 18. وفقًا للصحفي التقني المشهور، من المتوقع أن يكون التكامل العميق مع الذكاء الاصطناعي هو التحديث الرئيسي في هذا العام.

## التغييرات المتوقعة

بالإضافة إلى التركيز على الذكاء الاصطناعي، من المتوقع أن يحمل iOS 18 الاسم الرمزي Crystal وسيأتي بتغييرات طموحة أخرى في مختلف جوانب النظام.

## الذكاء الاصطناعي في كل مكان

تشير التقارير إلى أن آبل تعمل على تجديد مساعدها الرقمي سيري بطريقة تجعله أكثر تكاملاً مع الذكاء الاصطناعي. وسيتم دمج الذكاء الاصطناعي في مختلف الخدمات مثل إنشاء قوائم التشغيل الصوتية تلقائيًا.

## التركيز على الأمان والأداء

بالإضافة إلى ذلك، ستعمل آبل على تحسين البنية الأمنية لنظام iOS وأدائه العام، وستتبنى نهجًا مشتركًا مع معالجة بعض المهام على الهواتف وبعضها على السحابة.

## ماذا يأتي بعد؟

من المتوقع الكشف عن تفاصيل أخرى حول iOS 18 في مؤتمر آبل السنوي للمطورين في يونيو المقبل، ومن المرجح أن يتم إطلاقه بشكل رسمي لعامة المستخدمين في سبتمبر.

نتوقع أن يكون هذا الإصدار مليئًا بالتحسينات والمزايا الجديدة، وسنبقيكم على اطلاع عن أي تطورات مستقبلية. فترقبوا المزيد!

وفقًا لتقرير جديد، يبدو أن iOS 18 سيكون تحديثًا ضخمًا لشركة آبل، حيث يُعتقد أنه سيحمل العديد من الميزات الجديدة التي ستغير تجربة المستخدم تمامًا. يُعتقد أن هذا التحديث سيكون واحدًا من أكبر التحديثات في تاريخ الشركة، وسيكون له تأثير كبير على كيفية استخدام الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام iOS.

ومن بين الميزات المُنتظرة في iOS 18 هي تحسينات كبيرة في نظام الإشعارات، حيث يُعتقد أن آبل تعمل على تحسين عرض الإشعارات وإدارتها لتسهيل تجربة المستخدم وجعلها أكثر فعالية. كما يُعتقد أيضًا أن iOS 18 سيأتي مع تحديثات كبيرة في تطبيقات آبل الرئيسية مثل البريد الإلكتروني والتقويم والملاحظات والرسائل.

ومن المُفترض أيضاً أن يأتي iOS 18 مع تحسينات كبيرة في أداء البطارية وتحسين استهلاك الطاقة، مما سيساعد في تحسين عمر البطارية للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام iOS. يُتوقع أنه سيتم أيضًا إصدار تحسينات في أداء الكاميرا وتحسينات في نظام الصوت والصورة.

وبجانب ذلك، يُعتقد أن iOS 18 سيشهد تحسينات كبيرة في عملية التحكم بالخصوصية والأمان، حيث تعمل آبل على تقديم حلول جديدة لحماية بيانات المستخدمين وضمان سرية المعلومات الشخصية. من المُتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن iOS 18 خلال مؤتمر آبل القادم، وسيكون متاحاً لتحميل وتثبيته على الأجهزة الداعمة له.

إعلانات