تقرير: إنتاج 10 ملايين وحدة من Switch 2 مخطط له في السنة المالية الأولى لإطلاقه

معلومات مسربة عن Nintendo Switch 2 وإعدادات الإنتاج

مرحبًا بكم، محبي ألعاب الفيديو! بالرغم من أن نينتندو لم تكشف بعد عن Switch 2، لكن التحضيرات جارية بالخفاء لإطلاق الجهاز الجديد. هناك معلومات مسربة تشير إلى أن نينتندو تخطط لإنتاج أكثر من 10 مليون وحدة من الجيل القادم في السنة المالية الأولى له. ومن الجدير بالذكر أن الجهاز قد يأتي بشاشة LCD مقاس 8 بوصات، ومن المتوقع أن يكون من السهل العثور عليه في المتاجر بفضل عدم وجود نقص في الرقائق، وقد يتم أيضًا إطلاق نسخة OLED من الجهاز في وقت لاحق.

إعلانات

سهولة الحصول على Nintendo Switch 2

بالمقارنة مع منصات PlayStation 5 وXbox Series X|S، يبدو أن العثور على Nintendo Switch 2 في المتاجر سيكون أسهل لأنه لن يواجه نقصًا في الرقائق. وهناك توقعات بتوفير تجربة لعب سلسة بدقة 1080 بكسل مع تتبع الأشعة، وبدعم من NVIDIA DLSS Ray Reconstruction لأفضل إمكانيات تتبع الأشعة.

سعر وتاريخ إصدار Nintendo Switch 2

على الرغم من أن سعر وتاريخ إصدار Nintendo Switch 2 لم يتم الإعلان عنهما رسميًا، إلا أن هناك إشاعات تشير إلى سعر 400 دولارًا مثل Steam Deck، ومن المتوقع إطلاق الجهاز في وقت لاحق من هذا العام.

استعدوا لتجربة الجيل القادم

لذا، يبدو أن Nintendo Switch 2 يعد بتجربة لعب مثيرة ومتطورة، مما يضعنا في انتظار إعلان رسمي عن مواصفاته وموعد إصداره النهائي. تابعونا للمزيد من التحديثات حول هذا الموضوع المثير!

يتحدث المحتوى عن إعداد نينتندو لإطلاق جهاز Switch 2، حيث أن هناك تقارير تشير إلى أن الشركة تعتزم إنتاج أكثر من 10 مليون وحدة في السنة المالية الأولى لطرح الجهاز. كما أن التوقعات تشير إلى أن العثور على Switch 2 في المتاجر سيكون أسهل من العثور على أجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X|S. ويشير المحتوى أيضًا إلى إمكانية إصدار نسخة من الجهاز بتقنية OLED. ومن المتوقع أن يوفر الجهاز تجربة لعب بجودة 1080 بكسل وتتبع الأشعة، بالإضافة إلى إمكانية إصداره بسعر 400 دولار.

إعلانات