تقارير: لعبة GTA 6 تقترب من الانتهاء من مراحل الإنتاج حسب بلومبرغ

مرحبًا بقرائنا الأعزاء من العالم العربي!

تم تداول شائعات حول قرب الكشف عن لعبة GTA 6 في يونيو المقبل، ويبدو أننا الآن على مشارف نهاية تطوير لعبة GTA 6، وفقًا لتقرير من جيسون شراير من موقع بلومبرج.

إعلانات

طلبت شركة Rockstar Games، المطورة لسلسلة Grand Theft Auto، من موظفيها العودة إلى العمل في المكتب خمسة أيام في الأسبوع بدءًا من أبريل 2024، بهدف زيادة الإنتاجية وتعزيز الأمان لتجنب تسريب أي معلومات عن اللعبة.

التطورات الأخيرة

تلقت بلومبرج رسالة بريد إلكتروني من Rockstar Games بها تأكيد من رئيس قسم النشر في الشركة بأهمية هذه التغييرات لضمان إطلاق لعبة Grand Theft Auto القادمة بأعلى مستوى جودة وصقل.

وجاءت هذه الخطوة لضمان عدم تسرب أي معلومات حول GTA 6 قبل إصدار اللعبة الرسمي في عام 2025، حيث يتوقع اللاعبون صدورها في بدايات العام القادم.

وفقًا للمسرب بن، يعتبر تاريخ إصدار GTA 6 في أوائل عام 2025 أمرًا معقولًا بناءً على التقارير الأخيرة من بلومبرج.

هناك احتمالية بأن تقوم Rockstar Games بإطلاق الإعلان الثاني للعبة قبل الكشف النهائي عن تاريخ الإصدار.

في 2 فبراير 2024، لاحظ اللاعبون تغيير شعار اللعبة على البانر الخاص بالمغنية Anita Ward على Spotify، مما أشعل الشكوك حول اقتراب الكشف عن العرض الترويجي الثاني لـ GTA 6.

ويتوقع أن تحتوي GTA 6 على أنشطة جانبية مبتكرة لم نشهدها من قبل.

تم الكشف عن أن لعبة GTA 6 دخلت مرحلتها النهائية من التطوير، وتم طلب من موظفي Rockstar Games العمل في المكتب خمسة أيام في الأسبوع ابتداءً من أبريل 2024. الهدف من ذلك هو تحقيق أقصى قدر من الإنتاجية وتعزيز الأمان لتجنب تسريبات اللعبة. من المتوقع إطلاق لعبة GTA 6 في وقت مبكر من عام 2025، وقد يتم إصدار المقطع الدعائي الثاني قبل تأكيد التاريخ النهائي. تشير التقارير إلى أن اللعبة ستتضمن أنشطة جانبية جديدة ومثيرة.

إعلانات