تفوق مبيعات لعبة Granblue Fantasy Relink حاجز المليون نسخة عالمياً

تحقيق رقم قياسي لـ لعبة Granblue Fantasy Relink

يسرنا أن نعلن لكم أن شركة الألعاب Cygames أعلنت عن تحقيق لعبة Granblue Fantasy Relink لأكثر من مليون نسخة مباعة حول العالم. وتمكنت اللعبة من هذا الإنجاز في غضون 11 يومًا فقط منذ إطلاقها رسميًا في 1 فبراير 2024.

إعلانات

قامت Cygames بإصدار رسمة فنية تحتفل بهذا الإنجاز الكبير، حيث يُظهر الفن الشخصيات الرئيسية ran, Djeeta, Lyria, و Vyrn وهم يعبِّرون عن فرحتهم بهذا الرقم القياسي.

وقد حظيت اللعبة بتقييمات إيجابية من اللاعبين حيث وصل عدد المراجعات على Steam إلى ما يقارب 17000 مراجعة، وقدم 89% منها تقييمات إيجابية للعبة. وأشادت معظم المراجعات بذكاء الذكاء الاصطناعي للشخصيات وقيمة إعادة اللعب في اللعبة.

إنجازات أخرى في عالم الألعاب

يأتي هذا الإعلان بعد إعلان إنجازات أخرى مهمة للعاب رئيسية في عالم الألعاب. حيث باعت لعبة Like a Dragon 8: Infinite Wealth أكثر من مليون نسخة بتاريخ 2 فبراير 2024. وفي نفس الوقت باعت لعبة Persona 3 Reload أيضًا أكثر من مليون نسخة وأصبحت أسرع لعبة مبيعًا في تاريخ شركة Atlus.

تقييم لعبة Granblue Fantasy Relink

قدمت لعبة Granblue Fantasy Relink تجربة تقمص أدوار وأكشن إدمانية لمن يبحث عن لعبة جماعية بمواجهات ملحمية، ولكنها تركت فجوة كبيرة في جانب الطور الفردي والقصة الرئيسية.

تم الإعلان عن لعبة Granblue Fantasy Relink لأول مرة في عام 2016، وتم إطلاقها رسميًا في 1 فبراير 2024 بعد تأجيل عدة مرات. حققت اللعبة أكثر من مليون عملية بيع حول العالم في أحد عشر يومًا. كان استقبال اللعبة إيجابيًا، حيث حصلت على تقييمات جيدة وتميزت بالذكاء الاصطناعي للشخصيات وقيمة إعادة اللعب. وفي 2 فبراير 2024، أعلنت Atlus عن إنجازات هامة لإصداراتها الرئيسية الأخرى.

إعلانات