تفضل بمعرفة أفضل 6 ميزات قادمة لأجهزة الآيفون مع نظام iOS 17.1!




تحديث نظام iOS 17.1: 6 ميزات جديدة قادمة

إعلانات

تحديث نظام iOS 17.1: 6 ميزات جديدة قادمة

وضع الإستعداد

إذا كنت تملك جهاز iPhone 12، فسيمكنك الآن استخدام وضع الاستعداد لتحويل هاتفك إلى ساعة أو شاشة عرض أو إطار صور بشكل ملئ الشاشة والتحكم في خيارات الشاشة بكل سهولة وبشكل محسّن.

حالة المصباح اليدوي

ميزة تشغيل وإيقاف المصباح اليدوي الآن متاحة لجميع هواتف iPhone 14 و 15 برو وبرو ماكس، ويمكن الوصول إليها بسهولة من الجزيرة التفاعلية دون الحاجة إلى مركز التحكم.

زر الإجراءات

زر الإجراءات الجديد يمكنك من تخصيص الوظائف المفضلة لديك بسلاسة ويتميز أيضًا بتقليل الضغط المفاجئ على الزر وتجنب التنشيط غير المقصود للإجراءات.

الإرسال السريع مع iOS 17.1

تم تحديث ميزة AirDrop أو الإرسال السريع لتتيح لك نقل الملفات بسرعة وكفاءة حتى عند عدم وجود اتصال مباشر بجهاز الشخص الآخر. كل ذلك عبر الإنترنت مع استمرارية نقل البيانات دون انقطاع.

البحث السريع في متجر التطبيقات

الآن يمكنك البحث بسرعة داخل متجر التطبيقات بمجرد النقر مرتين على زر البحث في أسفل الصفحة، وستظهر نتائج البحث بشكل فوري ومباشر.

إصلاح الأخطاء

نظام iOS 17.1 يتضمن إصلاحات لمجموعة من المشاكل، بما في ذلك ظهور اسم المتصل أثناء المكالمة واستجابة أفضل لوحة المفاتيح وتحسين ميزة اكتشاف الإصطدام بالإضافة إلى تحسينات في إعداد خصوصية الموقع.

لا يفوتك: آبل تُعلن عن حدث جديد بعنوان scary fast في ليلة الهالوين

للاستفادة من هذه الميزات الجديدة وإصلاح المشاكل، يُنصح بتثبيت تحديث iOS 17.1 من خلال الإعدادات ثم النظام والتحديث وتثبيت التحديث الجديد.




1. ميزة الوضع الليلي المحسن: ميزة الوضع الليلي الذي يعتمد على تقنية OLED ستتحسن بشكل كبير مع iOS 17.1، حيث سيتم تحسين الألوان والسطوع لتجربة مشاهدة أكثر راحة للعين خلال الليل.

2- تحسينات في ميزة مراقبة الشاشة: ستقوم شركة آبل بإضافة ميزات جديدة لمراقبة الشاشة والوقت المستخدم عليها، لتسهيل إدارة الوقت وتقليل اعتماد الأفراد على أجهزتهم الذكية بشكل مفرط.

3- دعم الشبكات الخلوية الخامسة: من المتوقع أن تقوم آبل بدعم شبكات الجيل الخامس في الإصدار 17.1 من نظام التشغيل iOS، مما سيزيد من سرعة الاتصال وتجربة التصفح وتنزيل المحتوى.

4- تحسينات في خاصية Face ID: ستقوم آبل بتحسين خاصية التعرف على الوجه “Face ID” بحيث تكون أكثر دقة وسرعة في التعرف على المستخدم وفتح الجهاز، مما سيجعلها تجربة أكثر سهولة وأمانا.

5- تحسينات في تطبيق الملاحة: سيتم تحسين تطبيق الملاحة الخاص بآبل “Maps” بإضافة مزايا جديدة وتحسين دقة المعلومات والتوجيهات الصوتية، مما سيسهل استخدامه في الحصول على الاتجاهات والبحث عن المواقع بشكل أفضل.

إعلانات