تفاجأ اللاعبون بإتاحة لعبة Dead Island 2 على خدمة Game Pass بشكل مفاجئ

Dead Island 2 متاحة الآن على Xbox Game Pass Ultimate

مرحباً بكم، اليوم تم الإعلان عن توافر لعبة Dead Island 2 على خدمة Xbox Game Pass Ultimate. اللاعبون الذين يشتركون في هذه الخدمة يمكنهم الآن تنزيل اللعبة والتمتع بها على جهاز Xbox الخاص بهم. ومن المثير للدهشة أن هذا الإعلان جاء بشكل مفاجئ، دون أي إعلان رسمي من الشركة المطورة أو الناشر.

إعلانات

ما هي لعبة Dead Island 2؟

لمن لا يعرف، Dead Island 2 هي لعبة تقمص أدوار تجري في عالم مفتوح مليء بالزومبي. تتميز اللعبة بتجربة قصصية مشوقة وجيمبلاي ممتع يجعل اللاعبين يشعرون بالإثارة والتشويق.

توفر اللعبة

بالإضافة إلى توافر اللعبة على Xbox Game Pass Ultimate، يمكن للاعبين العثور عليها أيضًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وPS5 وXbox Series X|S وPS4 وXbox One. بفضل هذا التنوع في الأجهزة التي تدعم اللعبة، يمكن لمختلف اللاعبين الاستمتاع بها بسهولة.

أفضل مع خدمة Xbox Game Pass Ultimate

يعتبر إضافة Dead Island 2 إلى قائمة الألعاب على Xbox Game Pass Ultimate خطوة رائعة. فاللاعبون الذين يشتركون في هذه الخدمة يمكنهم الآن استكشاف عالم الزومبي والبقاء على قيد الحياة دون الحاجة إلى شراء اللعبة بشكل منفصل.

تجربة اللعبة

هناك لحظات جميلة في اللعبة لكنها قليلة فمعظم اللعب يتأرجح بين كونه ممل أو مستفز أو كليهما.

تجربة اللعبة واحدة لا تنسى وستوفر لك الكثير من المتعة والإثارة، حتى إذا كنت لا تحب الزومبي.

تم الإعلان عن إضافة لعبة Dead Island 2 إلى خدمة Xbox Game Pass Ultimate دون إعلان رسمي من Microsoft أو الناشر Plaion/Deep Silver. وتعد هذه الإضافة رائعة لخدمة الاشتراك ولعبة تمكن اللاعبين من تجربتها. يمكن تنزيل اللعبة على أجهزة Xbox حاليًا. توفرت اللعبة في جميع أنحاء العالم لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS5 و Xbox Series X | S و PS4 و Xbox One.

إعلانات