تغييرات رئيسية بين لعبتي Tekken 8 و Tekken 7 يجب عليك معرفتها

‎‎ إعادة تشغيل Tekken: تكنولوجيا جديدة وتجربة جديدة

إعلانات

‎‎‎ نطاق سرد قصة أكبر

لقد اقتربت تاريخ إصدار Tekken 8 الذي سيكون في 26 يناير، وهذه المقالة هي جزء من سلسلة المقالات العشرة الأوائل التي تتناول التغييرات المتوقعة في اللعبة مقارنة بالجزء السابع. تتميز سلسلة Tekken بقصتها الشيقة، ومن المتوقع أن تقدم Tekken 8 نطاقًا أكبر في القصة مع وجود حلقات شخصية منفصلة لكل مقاتل.

‎‎‎ اعتماد المحرك الجديد

تم تطوير Tekken 8 باستخدام محرك Unreal Engine 5 لتحقيق رسوميات فائقة الجودة وتأثيرات مدهشة مثل المطر والأوساخ. أيضًا، سترى الشخصيات تتأثر بمعركاتهم ويظهر ذلك على لباسهم ومظهرهم.

‎‎‎ تفاصيل اللعب المثيرة

قد تكون مفاجأة للاعبين أن Tekken 8 سيحتوي على مستويات تدمير جديدة حيث يمكن للاعبين إطلاق مادة متفجرة ورؤية خصمهم يتم إرساله إلى السماء. أيضًا، ستحتوي اللعبة على مزيد من العروض السينمائية لتفاعل الشخصيات مع البيئة.

‎‎‎ تشكيلة شخصيات قوية

من المتوقع إصدار Tekken 8 بـ 32 شخصية مثيرة تتضمن وافدين جددًا بالإضافة إلى الشخصيات الرائدة في سلسلة Tekken، مما يتيح للاعبين تجربة شخصيات متنوعة.

‎‎‎ مغامرة الممر الكويست

مع وجود محتوى إضافي مثل Arcade Quest، سيتمكن اللاعبون من خوض رحلة كاملة عبر الأروقة وتجربة قصة مخصصة لهم.

هذه بعض التحسينات والتغييرات المثيرة التي ستشهدها Tekken 8، وكلنا في انتظار الإصدار الرسمي لاستكشاف باقي المميزات الرائعة المتوقعة في اللعبة.

تم الكشف عن تغييرات رئيسية بين لعبة Tekken 8 و Tekken 7 وموعد إصدار Tekken 8. يتم التركيز على تغييرات في نطاق وضع القصة، المحرك، مستوى التدمير، إطلاق القائمة، وممر كويست. تم تحسين المحرك وتطويره على Unreal Engine 5، كما تضمنت اللعبة توسيعًا في قصتها وتضمين “حلقات شخصية منفصلة”. كما أن المستوى 📏 التدمير توسع ليشمل مراحل في أوقات مختلفة من اليوم. تم إطلاق Tekken 7 ب 36 شخصية، بينما سيتم إطلاق Tekken 8 ب 32 شخصية وممر كويست.

إعلانات