تعيين امرأة سابقة تعمل في Call of Duty كرئيسة جديدة لـ Blizzard

‎‎ تعيين جوانا فاريس كرئيسة جديدة لـ Blizzard

إعلانات

مرحبًا بكم أعزاءنا القراء، بعد الأنباء المحزنة عن تسريح 1900 موظف من قسم الألعاب بشركة مايكروسوفت، نسمع اليوم أن رئيس شركة Blizzard Entertainment، مايك يبارا، قد أعلن مغادرته. وقد تم الكشف عن اسم الشخص الذي سيحل مكانه، حيث قامت Blizzard بتعيين المديرة العامة السابقة للعبة Call of Duty جوانا فاريس كرئيسة جديدة للشركة.

‎‎‎ جوانا فاريس: تاريخها وتعيينها كرئيسة لـ Blizzard

عملت جوانا فاريس سابقًا كرئيسة قسم الرياضات الإلكترونية في Activision وقد أظهرت جدارتها وقدرتها القيادية خلال هذه الفترة. واليوم، تأتي بمهمة تحل محل رئيس الاستوديو السابق مايك يبارا.

‎‎‎ تعهدات جوانا فاريس في دعم مجتمعات اللاعبين

في مذكرتها إلى الموظفين، أكدت جوانا على التزامها بدعم Blizzard وباقتفاء الخطى التي وضعها المنظمون السابقون، مع الاهتمام البالغ باللاعبين والألعاب. وتعتبر جوانا بأن كل لعبة فريدة ولها مجتمعها الخاص، وتعهدت بزيادة تضخيم الشغف المشترك نحو الصقل والإتقان الإبداعي.

‎‎‎ إلغاء لعبة البقاء غير المعلنة

وفي وقت سابق، تم الكشف عن إلغاء لعبة البقاء غير المعلنة من شركة Blizzard، ولكن مسيرتنا مستمرة وملتزمون بتقديم ألعاب مميزة لجمهورنا الكريم.

نتطلع لرؤية ما ستقدمه جوانا فاريس كرئيسة لـ Blizzard ونتمنى لها التوفيق في مهمتها الجديدة.

‎‎‎ توقيع
كاتب – عشاق الألعاب والتجارب الشيقة سيجدون ما يمتعهم في أسلوب الكتابة والقصص المشوقة.

تم تعيين جوانا فاريس كرئيسة جديدة لشركة بليزارد بعد مغادرة رئيس الشركة السابق مايك يبارا. جوانا كانت مديرة عامة سابقة للعبة Call of Duty وتعهدت بزيادة الاهتمام بألعاب الشركة وخدمة مجتمعات اللاعبين الحالية والمستقبلية. وفي تطور آخر، تم الكشف عن إلغاء لعبة البقاء غير المعلنة من شركة بليزارد.

إعلانات