تعهد Suicide Squad المطور بأن اللعبة ستحترم وقت اللاعبين

الشكوك في لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League

أيها القراء، تثير الكثير من التساؤلات حول تجربة لعبة Suicide Squad وما الذي ستقدمه للاعبين. على الرغم من شهرة فريق روكستيدي في مجال ألعاب القصة مثل Batman Arkham، إلا أن شركة وورنر بروس قررت أن تحول مسار الفريق للعمل على لعبة خدمية.

إعلانات

تقييمات لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League

زاد الشكوك والقلق حول لعبة Suicide Squad حينما أعلنت شركة Warner Bros أن تقييماتها لن تصدر إلا بعد إطلاق اللعبة. وذلك لأنهم لن يقدموا اللعبة للإعلاميين لمراجعتها إلا عندما تكون خوادم اللعبة متاحة، وهو في 30 يناير تقريبًا.

لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League – لعبة خدمية تحترم وقتك

مطورو اللعبة يؤكدون أنها لعبة خدمة حية تحترم وقت اللاعبين، ولكنها لا تضيع وقتك في تكرار المهام والأمور المملة. بفضل الباتل باس، يمكنك العودة ولعب المواسم السابقة بعد انتهائها دون الشعور بالضغط أو فقدان العناصر التي تؤثر على أسلوب اللعب.

مدير الاستوديو والمخرج يؤكدان السخاء في لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League

مدير الاستوديو قال: “نريد أن تكون هذه اللعبة سخية، سواء بوقتك أو بجميع الميزات التي نقدمها.”

وأضاف المخرج: “لا نريد أن تبدو اللعبة كالتزام بالحياة أو تكون لعبة يتعين عليك فيها التضحية بالكثير لرؤية كل المحتوى المعروض.”

إطلاق لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League

لا يبقى سوى أقل من أسبوع على إطلاق لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League في 2 فبراير، وسنعرف قريبًا شكل اللعبة ومحتواها. ولا ننسى أن حجم ملفات اللعبة على PS5 أقل من المتوقع.

يتحدث المحتوى عن لعبة “Suicide Squad: Kill the Justice League” والشكوك التي تحيط بها بسبب طبيعتها على أنها لعبة خدمية. ويؤكد المطورون أن اللعبة ستحترم وقت اللاعبين ولن يكون عليهم لعب الكل بعد صدورها ويمكنهم الوصول إلى المحتوى السابق. كما يعرض المحتوى تصريحات من مدير الاستوديو والمخرج للعبة حول سخونتها وعدم مطالبة اللاعبين بالالتزام بكميات كبيرة من الوقت. اللعبة ستصدر في 2 فبراير وحجم ملفاتها على PS5 أقل من المتوقع.

إعلانات