تعرف على HomePod الجديد بشاشة تعمل باللمس وموعد الإصدار

جهاز HomePod بشاشة تعمل باللمس

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء، نحن نشارككم اليوم تفاصيل مثيرة حول الجهاز الجديد HomePod من شركة التكنولوجيا الشهيرة، والذي سيقدم لكم تجربة جديدة ومثيرة.

إعلانات

تصميم ووظيفة مبتكرة

سيأتي الجهاز بتصميم يشبه الجيل الثاني من HomePod، مع إضافة شاشة LCD حجمها 7 بوصات من شركة Tianma الصينية. ستقدم الشاشة رسومًا متحركة وفقًا لألوان صور الألبوم والمسارات المشغلة والرسائل الهامة.

تقنية متطورة

سيتم تجهيز HomePod بشريحة S9 عالية الأداء، مما يجعله قادرًا على معالجة طلبات Siri محليًا وتنفيذ طلبات صحة ولياقة بدنية. كما سيتيح لك الجهاز تكاملًا أعمق مع منتجات Apple الأخرى. وستأتي مزودة بمكبرات صوت وميكروفونات محسنة بالإضافة إلى دعم تقنية Wi-Fi 6E.

تاريخ الإصدار

من المتوقع أن يتم إطلاق الجهاز في النصف الأول من عام 2024. وسيتبقى لغزًا ما إذا كانت الشاشة التي تعمل باللمس ستكون بديلة مباشرة للمجموعة الحالية أم منتجًا جديدًا ومتطورًا بشكل جذري.

يبدو أن شركة آبل تعتزم إحداث ثورة في عالم الموسيقى المنزلية مرة أخرى، مع طرح HomePod الجديد. فقد تم تسريب العديد من التفاصيل حول هذا الجهاز الجديد، والذي من المتوقع أن يحمل شاشة تعمل باللمس ويتم إطلاقه هذا العام.

بدأت الشائعات تنتشر حول مواصفات هذا الجهاز الجديد، ومن بين أبرزها أنه سيكون مزودًا بشاشة تعمل باللمس بحجم كبير، مما سيجعله مثاليًا لتجربة الصوت والصورة عالية الجودة في المنزل.

من المنتظر أن يأتي HomePod الجديد مع مزايا مذهلة ومميزات تحوّل تجربة الاستماع إلى الموسيقى للمستخدمين، بما في ذلك خدمة استشعار الوجه التي تعرف الاشخاص وتقدم تجربة فريدة لكل شخص حسب الاعدادات التي تفضلها.

سيكون HomePod الجديد مزودًا بتقنية صوتية متطورة، مع نطاق ديناميكي واسع للصوت، مما سيمنح الاستماع إلى الموسيقى تجربة استثنائية وممتعة.

وفقًا للتسريبات، فإن HomePod سيكون متوافقًا مع جميع الأجهزة الذكية التي يمكن التحكم فيها بواسطة تطبيق HomeKit، مما يجعله مركز التحكم الذكي للبيت الذكي.

إعلانات