تعرف على نظارة Apple Vision Pro في فيديو مشوق بمدة 10 دقائق!

Apple Vision Pro: نظارة جديدة تغزو عالم التكنولوجيا

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء، ونحن سعداء اليوم بأن نعلن أنه بإمكانكم الآن البدء في طلب نظارة Apple Vision Pro، والتي يُعتقد أنها ستكون البداية لعصر جديد في عالم التكنولوجيا. ستتاح النظارة للطلب المسبق في الثاني من فبراير، وستتوفر بثلاثة إصدارات مختلفة بأسعار تبدأ من 3499 دولار أمريكي.

إعلانات

كل شيء عن النظارة

تتوفر نظارة Apple Vision Pro في إصدارات تخزين بسعة 256 جيجابايت بسعر 3499 دولارًا أمريكيًا، و512 جيجابايت بسعر 3699 دولارًا أمريكيًا، و1 تيرابايت بسعر 3899 دولارًا أمريكيًا. يمكنكم طلب النظارة من موقع Apple بكل سهولة.

عروض مذهلة

ستتمكن من الاستفادة من عرض AppleCare+ الذي يقدم إصلاحات غير محدودة في حالة التلف، و “خدمة الاستبدال السريع”، والوصول المباشر إلى خبراء Apple على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مقابل حوالي 499 دولار أمريكي.

نظرة داخل النظارة

آبل قد قامت بإنتاج مقطع فيديو بعنوان “جولة إرشادية” في النظارة، حيث تتيح للمستخدم فهم جميع ميزاتها وكيفية استخدامها بشكل أفضل، وتضمن العلبة الخاصة بالنظارة شماعة الرأس وشريط بحلقة ثنائية للإرتداء، وغطاء خاص بها، والبطارية المحمولة، ومخدات العين، وقماش تلميع، وكابل شحن USB-C، وشاحن.

مواصفات قوية

تعمل نظارة Apple Vision Pro بمعالج M2 ثماني النوى، و 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وشاشات micro OLED تدعم معدل تحديث 90 هرتز و96 هرتز و100 هرتز. تدعم أيضًا AirPlay لعرض محتويات Vision Pro على أي جهاز يدعم AirPlay.

تجربة استخدام فريدة

نظارة Apple Vision Pro تحتوي على كاميرات عالية الدقة، وستة ميكروفونات، وWi-Fi 6 و Bluetooth 5.3. كما تقدم قياسات حيوية تعتمد على قزحية العين، مما يوفر تجربة استخدام فريدة ومتطورة.

للمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة المصدر

أعلنت شركة آبل عن إطلاق نظارتها الذكية الجديدة Apple Vision Pro، والتي تعد أحدث إضافة إلى مجموعة منتجاتها المبتكرة. وقد أثارت هذه النظارة اهتماماً كبيراً من قبل المستهلكين والمحترفين في مجال التكنولوجيا نظراً للوعود التي قدمتها الشركة بشأن الوظائف المتقدمة التي تقدمها هذه النظارة.

بتقنيات الواقع المعزز والواقع الافتراضي الذي تقدمه نظارة Apple Vision Pro، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجارب جديدة ومتطورة في مجالات متعددة. فمن خلال تطبيقات الألعاب والتعليم والترفيه وحتى الاستخدام الصناعي، يمكن لهذه النظارة تحسين وتسهيل العديد من النشاطات اليومية.

يعد تصميم نظارة Apple Vision Pro متطوراً للغاية، حيث تم تضمين تقنيات جديدة ومتقدمة في مجالات كثيرة. وبفضل مزيج من المواد عالية الجودة والتصميم الأنيق، تتميز هذه النظارة بالراحة والأداء العالي، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمختلف الاستخدامات.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز Apple Vision Pro بقدرتها على تسهيل التواصل والتعاون بين المستخدمين، حيث يمكنها توفير تجارب جماعية وتفاعلية من خلال تطبيقات مخصصة. كما أنها تدعم الاتصالات الصوتية والبصرية بجودة عالية، مما يجعلها أداة قيمة للتعليم عن بعد والاجتماعات الافتراضية.

بشكل عام، تعد Apple Vision Pro إضافة مبتكرة ومثيرة لعالم التكنولوجيا الحديثة، حيث تقدم تجربة فريدة وشيقة للمستخدمين. بتقنياتها المتقدمة وتصميمها المبتكر، يمكن القول إن هذه النظارة ستحدث تحولاً كبيراً في مجالات عدة وستسهم في تطوير الحياة اليومية بشكل فعال وملموس.

إعلانات