تعرف على كل ما جاء في الإصدار النهائي من لعبة ألان ويك 2 – الجزء الأول

Alan Wake 2: اكتشف الحكايات الجديدة

سيدي/سيدتي، لقد كانت لعبة Alan Wake 2 مثيرة ومثيرة للاهتمام مع العديد من الأحداث الغامضة والتوائم الملتفة التي بدأت منذ 13 عامًا. ومع وجود إشارات إلى ألعاب Remedy Entertainment الأخرى والاستوديو نفسه. ولكن بعد ذلك، أصدرت ريميدي لعبتها الأخيرة التي تعتبر أشبه بطور NG+ يسمح للاعبين بإعادة اللعبة بعد إنهائها للمرة الأولى مع الاحتفاظ بالعديد من الأشياء، لكن مع إضافة المزيد من التفاصيل للقصة هذه المرة!، وبجانب ذلك، تتضمن هذه اللعبة نهاية جديدة تمامًا. وتعمل نهاية The Final Draft على تعميق القصة بشكل أكبر وتعديل النهاية والخلاصة، لكن عناصره الجديدة قد لا تكون واضحة على الفور للاعبين.

إعلانات

تنبيه: يحتوي هذا المقال على حرق لقصة اللعبة

نجاح خطة Saga و Alan

من المحتمل أن يفترض اللاعبون نجاح الخطة لوحدهم، لكن The Final Draft جعلت هذا الأمر واضحًا للعيان، حيث تقوم Saga و Alan في اللحظات الأخيرة من القصة بتفعيل النهاية الجديدة التي تسمى “Return” التي تنتهي بهزيمة Scratch وإنقاذ كل من Alex Casey وابنة Saga.

حيث تم ترك النهاية غامضة في اللعبة الأصلية، إذ تتصل فيها Saga بـ Logan ونسمع رنين الهاتف قبل أن يتحول المشهد إلى اللون الأسود دون أن نعرف ما جرى حقًا، ونرى في مشهد النهاية الجديد Logan وهو يلتقط الهاتف لإجراء المكالمة مع Saga، ونعلم على وجه اليقين بهزيمة Scratch.

تسبب FBC في هروب الكيان المظلم “Dark Presence”

وفر الطور الجديد سياقًا أكبر لإيقاعات القصة الأصلية لكي نعرف المزيد عن مجرياتها بدلاً من لجوئه لتقديم قصة أخرى جديدة، ولكن هناك عنصر إضافي صغير يعطي بعض التلميحات حول الأحداث التي جرت في منطقة لم نقم بزيارتها مطلقًا وهي منزل البحيرة “Lake House”، الذي يعتبر بمثابة مختبر FBC ومركز القيادة في Bright Falls، الذي لم يكن بإمكان اللاعبين الذهاب له في اللعبة الرئيسية.

كانت Saga تشعر بوجود الحلقة الزمنية بالفعل!

لا يوجد سوى عدد قليل من صفحات المخطوطات أو الرسوم الفنية الجديدة في The Final Draft، ولكن يمكنك العثور على إحدى أولى الصفحات التي تشير إلى أن Saga كانت تشعر بظاهرة الديجافو أثناء زيارتها لموقع قتل Nightingale، مما يعني أنها كانت تشعر بأنها قد مرت في هذه الأحداث من قبل، على الرغم من أنها لا تدرك ذلك تمامًا.

يتضح بأن Mr. Door قد يكون والد Saga

كانت هذه الحقيقة أحد أبرز الأشياء التي تكهن بها اللاعبون بعد الانتهاء من النهاية الأولية بفضل الكثير من التلميحات المنتشرة في جميع أنحاء لعبة Alan Wake 2، ولكن عند إكمال جولة أخرى في الطور الجديد ورؤية كل الأدلة، إلى جانب بعض الحكايات الجديدة، تصبح هذه الشكوك أشبه بالحقائق والتأكيدات.

في الختام …

تكلمنا في مقال اليوم عن بعض ما تعلمناه من طور The Final Draft في Alan Wake 2. ستستمر القصة في الجزء الثاني من المقال. حتى ذلك الحين، شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم، هل تعلمتم المزيد من الأشياء من خلال الطور الجديد ونهايته، وهل تفضلون كشف المزيد عنها أم الإبقاء على بعض الغموض؟!

المقال يتحدث عن تطورات في لعبة Alan Wake 2 وطور The Final Draft الذي يقدم قصة معقدة ومحتوى إضافي. يتناول المقال النهايات الجديدة والأحداث الملحقة بالقصة وكشف بعض الحقائق حول شخصيات اللعبة. يشير المؤلف أيضًا إلى أنه قد يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل في الجزء الثاني من المقال.

إعلانات