تعرف على كروت GeForce RTX 40 Super: القوة الخارقة في عالم الألعاب والذكاء الاصطناعي

كروت GeForce RTX 40 Super: التقنية الحديثة لعالم الألعاب والذكاء الاصطناعي

أحبائي القراء، تم الإعلان عن أحدث كروت الشاشة GeForce RTX 40 Super في معرض CES 2024 المقام حالياً في مدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية. حيث أطلقت انفيديا كروت GeForce RTX 4080 Super وGeForce RTX 4070 Ti Super وGeForce RTX 4070 Super لتجربة ألعاب أقوى وتحسين إمكانيات الذكاء الاصطناعي على أجهزة الكمبيوتر المختلفة. فلنتعرف سوية على كيفية تحسين هذه الكروت تجربة أجهزة الكمبيوتر.

إعلانات

تقنية NVIDIA Ada Lovelace: الأداء القوي

تقوم كروت GeForce RTX 40 Super بتوفير أداء قوي مع معمارية NVIDIA Ada Lovelace. تمتلك هذه الكروت أداء مذهل مثل 52 تيرا فلوب في الظلال والرسوميات، و121 تيرا فلوب في عمليات تتبع الأشعة، و836 تيرا من عمليات الذكاء الاصطناعي في الثانية الواحدة. كارت RTX 4070 Super متوفر بسعر يبدأ من 600 دولار فقط.

تقنية NVIDIA DLSS: تجربة رسومات ممتازة

تهتم NVIDIA بتقديم أفضل تجربة رسومات ممكنة للاعبين على أجهزة الكمبيوتر عبر تقنيات مثل NVIDIA DLSS بدقة عالية وتوليد الإطارات وإعادة بناء الأشعة. كل هذه التقنيات تقدم عوالم مذهلة في الألعاب الشهيرة مثل Diablo IV وPax Dei وHorizon Forbidden west بجودة رائعة.

المميزات الإضافية لكروت GeForce RTX 40 Super

تقدم كروت GeForce RTX Super دعماً لأكثر من 500 لعبة وتطبيق داعمة لتقنية RTX مما يجعل المستخدمين جاهزين لموجة من التطبيقات الداعمة للذكاء الاصطناعي التوليدي القادمة لأجهزة الكمبيوتر.

قفزة بالذكاء الاصطناعي في عالم الكمبيوتر

كروت GeForce RTX 40 Super تقدم الطريقة الأمثل لتجربة الذكاء الاصطناعي على أجهزة الكمبيوتر وذلك باستخدام أنوية Tensor المخصصة لدعم الـAI والتي تقدم 836 تيرا عملية ذكاء اصطناعي في الثانية وبزيادة سرعة الذكاء الاصطناعي بشكل كبير مع السوفتوير الخاص.

وحش قوي لصور 4K: كارت GeForce RTX 4080 Super

كارت GeForce RTX 4080 Super يستطيع تشغيل العاب كاملة بدعم كامل لتقنية تتبع الأشعة على دقة 4K وأيضًا يقدم أداء مرتفع جدًا بطريقة تقليدية مع أنوية أكثر وذاكرة أسرع مما يجعله الرفيق المثالي في لعب الألعاب.

دقة في الألعاب مع GeForce RTX 4070 Ti Super

كارت RTX 4070 Ti Super هو الكارت الأمثل للحصول على أفضل أداء ممكن في الألعاب بأعلى معدلات إطارات على دقة 1440p وحتى 4K بالمقارنة بكارت RTX 4070 Ti مع ذاكرة وسرعة إضافية.

أداء متزن مع كارت GeForce RTX 4070 Super

كارت RTX 4070 Super يأتي بعدد أنوية أكثر مما يجعله أسرع من RTX 3090 بسعر أرخص، وهو الخيار المثالي للحصول على أفضل أداء في الألعاب.

أماكن شراء كروت GeForce RTX 40 Super

ستتوفر كروت GeForce RTX 40 Super بنسخ Nvidia الخاصة بشكل مباشر من انفيديا ومن بعض التجار المُختارين، بينما النسخ الخاصة واللوحات الخاصة ستتوفر في وقت لاحق من صُناع الكروت المختلفين.

عن NVIDIA

شركة NVIDIA هي شركة متكاملة تقدم عروضًا في مجال الحوسبة وقد اخترعت كروت الشاشة الخاصة بها في عام 1999 وتميزت بتسهيل تجربة الألعاب والذكاء الاصطناعي بشكل جديد وحديث.

لا تفوت امكانية الحصول على كروت GeForce RTX 40 Super لتجربة فريدة في عالم الألعاب وتحسين الذكاء الاصطناعي.

تعد كروت GeForce RTX 40 Super من إنتاج شركة NVIDIA إحدى أقوى الكروت الرسومية المتوفرة في السوق حالياً، فهي تتميز بأداء عالي وتقنيات متطورة تجعلها مناسبة للألعاب والذكاء الاصطناعي والتصميم ثلاثي الأبعاد.
تمتاز كروت GeForce RTX 40 Super بتقنية راي تريسنج الخاصة بشركة NVIDIA والتي توفر رسوميات مذهلة بدقة عالية وتأثيرات ضوئية مذهلة تجعل تجربة اللعب أكثر واقعية ومشوقة.
تدعم كروت GeForce RTX 40 Super تقنيات التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي مما يجعلها مناسبة لتشغيل التطبيقات الحديثة التي تتطلب أداء عالي مثل تطبيقات التعلم الآلي وألعاب الواقع الافتراضي.
تمتاز كروت GeForce RTX 40 Super بتوفير تجربة لعب سلسة وخالية من التقطعات والتأخير، حيث تعمل على توفير أعلى معدلات الإطارات وأقصى استفادة من أداء الألعاب الحديثة.
بفضل قدرتها على تشغيل أحدث الألعاب بدقة 4K وبمعدلات إطار عالية جداً، فإن كروت GeForce RTX 40 Super تعتبر الخيار المثالي لعشاق الألعاب الحديثة الذين يبحثون عن الأداء العالي والموثوقية في آن واحد.

إعلانات