تعرف على المواصفات المتوسطة لهاتف سامسونج جالاكسي A35 في اختبار Geekbench!

الكشف عن هاتف سامسونج الجديد Galaxy A35

سربت المعلومات التقنية تصميم هاتف سامسونج الجديد Galaxy A35 قبل شهرين، واليوم تم رصده على منصة Geekbench الشهيرة لإختبارات الأداء. وكشف الاختبار عن المواصفات المتوسطة للجهاز، مع معالج Exynos 1380 وذاكرة RAM بسعة 6 جيجابايت. لكن ما الجديد هنا؟

إعلانات

الكشف عن الهاتف

حصل الجهاز الذي يحمل رقم الطراز SM-A356U على 697 نقطة في اختبار الأداء أحادي النواة، و 2332 نقطة في اختبار الأداء متعدد النواة. يبدو أن الأداء متواضعٌ في الوقت الحالي، لكن يمكن أن يتحسن بشكل كبير قبل إطلاق الهاتف رسميًا.

معالج Exynos 1380

الاختبارات لم تكشف عن هوية المعالج بشكل صريح، لكن من المؤكد أنه Exynos 1380. سيحصل هاتف Galaxy A35 على وحدة معالجة مركزية تحتوي على 4 أنوية Cortex-A78 بتردد 2.4 جيجاهرتز و 4 أنوية Cortex-A55 بتردد 2.0 جيجاهرتز، وهي معالجة محسنة تجعله مناسبًا للهواتف ذات الأداء المتوسط.

مواصفات أخرى

بالإضافة إلى المعالج، يُتوقع أن يأتي هاتف Galaxy A35 بشاشة AMOLED قياس 6.4 بوصة مع دقة Full HD+ ومعدل تحديث 90 هرتز، وكاميرا خلفية رباعية مع مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل.

للمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة المصدر.

لا يفوتك: سامسونج تطرح جالاكسي A15 وجالاكسي A25 في سويسرا بأداء قوي ومواصفات معقولة

تم الكشف عن هاتف سامسونج جالاكسي A35 في اختبار Geekbench وظهرت مواصفاته الفنية التي تشير إلى توسطها. يبدو أن سامسونج قد قامت بتصميم هذا الهاتف ليكون خيارًا مناسبًا للأشخاص الذين يبحثون عن جهاز يوفر أداءً متوازنًا بين السعر والجودة.

يأتي جالاكسي A35 بمعالج متوسط ​​الأداء من فئة MediaTek Helio G35، وهو معالج يقدم أداءً جيدًا في تشغيل تطبيقات اليومية والألعاب البسيطة، إلا أنه قد لا يكون مثاليًا للألعاب الثقيلة أو التطبيقات المتطلبة للكثير من القوة.

يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت، مما يعني أنه يمكنه التعامل مع عدة تطبيقات في نفس الوقت بشكل سلس، ويمكنه تشغيل الألعاب البسيطة بدون مشاكل.

يتميز الهاتف بشاشة من نوع TFT بحجم 6.5 بوصة ودقة عرض HD+، وهي شاشة توفر صورة واضحة ونقية، لكنها قد لا تقدم أفضل تجربة لمحبي مشاهدة الفيديوهات عالية الدقة.

يحتوي الجالاكسي A35 على بطارية بسعة 5000 ميللي أمبير، مما يعني أنه يمكنه الصمود طوال اليوم دون الحاجة إلى شحن متكرر، مما يجعله خيارًا مناسبًا للأشخاص الذين يعتمدون بشكل كبير على هواتفهم للعمل والترفيه.

بشكل عام، يبدو أن سامسونج جالاكسي A35 يقدم تجربة متوسطة في فئته السعرية، وقد يكون خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يبحثون عن هاتف يقدم أداءً مقبولًا مقابل سعر مناسب.

إعلانات