تعرف على المزايا الرائعة لنظارة Apple Vision Pro القادمة ولكن بدون دعم شبكات Wi-Fi 6E أو تقنية UWB!

إعلان موافقة نظارة آبل Vision Pro

أود أن أشارككم إعلان موافقة نظارة آبل Vision Pro من قبل اللجنة الاتصالات الفيدرالية FCC. يسرني أن أعلمكم بأنها تمت الموافقة على نظارة آبل Vision Pro من قبل اللجنة وأنها تمتثل للمعايير الخاصة بالسلامة والأمان عند الإستخدام والقيود المفروضة. وبناءً على ذلك، ستتمكن آبل من تقديمها رسميًا للمستخدمين.

إعلانات

نظارة Apple Vision Pro قادمة بدون دعم شبكات Wi-Fi 6E أو تقنية UWB 4

نظارة Apple Vision Pro وتقنياتها

حسب ملف لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC)، نعلم الآن أن نظارة آبل Vision Pro لن تدعم تقنيات جديدة مثل شبكات Wi-Fi 6E أو 7، كما أنها لن تدعم تقنية UWB. وبالتالي، يمكن أن تكون هناك بعض القيود في قدراتها بالرغم من سعرها الباهظ.

إضافةً إلى ذلك، فإن نظارة أبل لن تدعم تقنية النطاق العريض UWB التي ظهرت مع الأجهزة الأخيرة من آبل. وهذه التقنية تعمل على تحسين سرعة الاتصال ودقة تحديد المواقع.

نظارة Apple Vision Pro قادمة بدون دعم شبكات Wi-Fi 6E أو تقنية UWB 5

المواصفات والسعر

عندما كشفت آبل عن نظارة Apple Vision Pro، أكدت أنها ستكون باهظة الثمن وستتميز بجودة بنائها ومواصفاتها المتقدمة. ومع ذلك، نعلم الآن بأنها لن تدعم بعض التقنيات الحديثة التي قد تكون مهمة للبعض.

من المعروف أيضًا أن نظارة Vision Pro ستعمل بشريحة آبل M2 وستحتوي على 16 جيجابايت من الذاكرة العشوائية ومساحة تخزينية بحجم 256 جيجابايت. وسيكون لها نظام تشغيل VisionOS الذي سيشبه إلى حد ما أنظمة التشغيل الأخرى من آبل. وسيكون لها واجهة مستوحاة من التطبيقات الأخرى من آبل.

نظارة Apple Vision Pro قادمة بدون دعم شبكات Wi-Fi 6E أو تقنية UWB 6

ما الجديد في عالم آبل للعام المقبل 2024؟

سيتمكن المستخدمون في الولايات المتحدة الأمريكية من طلب نظارة Apple Vision Pro يوم 19 يناير، وسوف تكون متاحة في الأسواق يوم 2 فبراير. وستتوفر في بلدان أخرى كما في كندا والصين وأستراليا والمملكة المتحدة خلال الفترة القادمة.


نظارة Apple Vision Pro تعتبر واحدة من أحدث الابتكارات التكنولوجية التي تم تطويرها بواسطة شركة آبل. حيث تأتي هذه النظارة بتقنيات متقدمة تجعلها منافسة قوية في سوق النظارات الذكية. ومن بين المميزات الرئيسية لهذه النظارة هو عدم دعمها لشبكات Wi-Fi 6E وتقنية UWB. تتميز نظارة Apple Vision Pro بتصميم أنيق وخفيف الوزن، مما يجعلها مريحة لارتدائها لفترات طويلة دون الشعور بالإزعاج. كما أنها مزودة بشاشة عالية الجودة ونظام تصوير متقدم يوفر تجربة واقع افتراضي مذهلة. من الجدير بالذكر أن نظارة Apple Vision Pro تأتي بنظام تشغيل متطور يسمح بتنفيذ تطبيقات متنوعة وتجربة مستخدم سلسة. ورغم ذلك، فإنها لا تدعم شبكات Wi-Fi 6E أو تقنية UWB مما قد يكون عامل يؤثر على تجربة الاستخدام. بالرغم من عدم دعمها لشبكات Wi-Fi 6E وتقنية UWB، إلا أن نظارة Apple Vision Pro تعتبر من بين النظارات الذكية الأكثر تطوراً في السوق. وتوفر تجربة استخدام مذهلة في مجالات متعددة مثل الواقع الافتراضي والواقع المعزز وتصوير الفيديو.

إعلانات