تعرف على الفائزين بمسابقة Nvidia Studio Nights 2 والتكريم الذي حصلوا عليه بالتعاون مع مايكروسوفت

تهانينا للفائزين في مسابقة Nvidia Studio Nights 2!

أعلنت انفيديا عن الفائزين في مسابقة Nvidia Studio Nights 2 بالتعاون مع Microsoft. هذه الفعالية أقيمت في twofour54 في أبوظبي واستعرضت مواهب صناع المحتوى المحليين الذين يستخدمون منصة Nvidia Studio ووحدات معالجة الرسوم RTX. تمت إتاحة الفرصة للتواصل مع الفنانين والمصممين الآخرين. المسابقة شهدت منافسة قوية في خمس فئات مختلفة.

إعلانات

الفائزون في المسابقة

فاز في التصميم ثلاثي الأبعاد: محمد أحمد. وفاز حمزة عبدالله في الصور المصنوعة بواسطة الحاسوب، ومحمد يوسف في التصوير الفوتوغرافي، وجعفر علي في فئة الرسم الفني بالحاسوب. كما فاز حسين أحمد في التصوير بالفيديو.

آراء الفائزين

تعليق مهند يوسف

كانت وحدة معالجة الرسوم RTX من Nvidia مهمة بشكل كبير في تحقيق نتائج مذهلة في التصوير الفوتوغرافي. لقد أتاحت لي القدرة على التقاط صور عالية الجودة دون أي قيود، وكانت ميزة الذكاء الاصطناعي في برمجيات Photoshop مدهشة ومفيدة للغاية.

تعليق حمزة عبدالله

كانت وحدة معالجة الرسوم RTX سريعة وكفءة. تمكنت من فتح العديد من التطبيقات في نفس الوقت دون أي تباطؤ، وهذا أمر حيوي بالنسبة لي كمصمم.

تعليق محمد أحمد

كنت قادرًا على الإبداع بشكل لا حدود له باستخدام أداة Nvidia Canvas، والتي تسمح لك بإنشاء الصور بشكل دقيق وإبداعي بفضل قوة وحدة معالجة الرسوم RTX.

نظرة عامة

يجب التأكيد على الإبداع الكبير الذي شهدته المسابقة، والتي شهدت مشاركة واسعة من صانعي المحتوى. تعكس هذه المسابقة فرصة ممتازة للاستفادة من التكنولوجيا وتحفيز الإبداع.

تم تكريم صانعي المحتوى الفائزين بمسابقة Nvidia Studio Nights 2 بالتعاون مع مايكروسوفت في حفل بهيج أقيم في مدينة لوس أنجلوس. شهد الحفل تكريم الفائزين والاحتفاء بهم بشكل لا يُنسى، حيث تم تقديم الجوائز القيمة لهم وإبراز إنجازاتهم في مجال صناعة المحتوى الرقمي.

حضر الحفل عدد كبير من مبدعي المحتوى والمهتمين بالتكنولوجيا، وقدمت الشركة الراعية للمسابقة Nvidia ومايكروسوفت واجب العرف للفائزين وأكدت التزامها بدعم المبدعين والمبتكرين في مجال صناعة المحتوى.

تأتي مسابقة Nvidia Studio Nights 2 بالتعاون مع مايكروسوفت في إطار سعي الشركتين لتشجيع المواهب الشابة ودعم الإبداع في مجال التكنولوجيا وصناعة المحتوى الرقمي. وقد أظهرت النسخة الثانية من المسابقة نجاحاً كبيراً واستقطاباً للانتباه والمشاركة الواسعة من قبل المبدعين والمهتمين.

تمتاز مسابقة Nvidia Studio Nights 2 بالتعاون مع مايكروسوفت بتقديم فرصة للمشاركين في تقديم أعمالهم ومواهبهم الفنية والتكنولوجية، وهي فرصة تساهم في تعزيز قدراتهم وتطوير مهاراتهم والترويج لمواهبهم على المستوى العالمي.

في نهاية الحفل، تم توجيه الشكر والتقدير لكل الفائزين والمشاركين في مسابقة Nvidia Studio Nights 2 بالتعاون مع مايكروسوفت، وتأكيد دعمهم المستمر لهذه الفعاليات التي تعزز التفاعل والابتكار في مجتمع صناعة المحتوى الرقمي.

إعلانات