تعرف على أفضل 5 تطبيقات لهذا الأسبوع على أندرويد!

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء الثامن)

VLC For Andorid

تطبيق VLC يُعد واحدًا من أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى والفيديو للأندرويد. يدعم التصفح من داخل التطبيق ويقدم معادل لضبط الصوت في الفيديو والموسيقى.

إعلانات

لتحميل التطبيق

KineMaster

تطبيق KineMaster يأتي بمجموعة كبيرة من الأدوات التي تساعدك في تحرير الفيديوهات باحترافية من هاتفك الأندرويد، مما يجعله أحد أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع!

لتحميل التطبيق

قارئ الباركود

تطبيق قارئ الباركود يدعم جميع رموز QR وتنسيقات الباركود ويتميز بسرعة استجابته في قراءة رموز QR والباركود

لتحميل التطبيق

WPS Office

تطبيق WPS Office يأتي بالعديد من الإمكانات والأدوات والمميزات مجموعة كلها في تطبيق واحد، ولهذا يعد أحد أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع.

لتحميل التطبيق

AirDroid Parental Control

تطبيق AirDroid Parental Control يُمكنك من مشاركة شاشة طفلك إلى هاتفك لمعرفة ما الذي يشاهده ويتصفحه، بالإضافة إلى مزامنة تطبيقات التواصل الإجتماعي التي يستخدمها.

لتحميل التطبيق

1) تطبيق أندرويد أفضل لهذا الأسبوع هو تطبيق “تيك توك”، وهو تطبيق متخصص في مشاركة ومشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة. يعتبر تيك توك واحداً من أفضل التطبيقات الترفيهية حالياً، حيث يمكن للمستخدمين مشاهدة مقاطع فيديو مسلية وإبداعية من مستخدمين آخرين حول العالم.

2) تطبيق “أدوبي فوتوشوب إكسبريس” هو أحد أفضل تطبيقات التصوير والتعديل على الصور لهذا الأسبوع. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين تحرير صورهم بسهولة واحترافية، من خلال مجموعة واسعة من الأدوات والفلاتر والتأثيرات المختلفة.

3) تطبيق “إنستغرام” هو واحد من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي ومشاركة الصور والفيديوهات. يتيح إنستغرام للمستخدمين إمكانية مشاركة لحظاتهم بشكل مباشر وإضافة تأثيرات وفلاتر مميزة على صورهم.

4) “واتساب” هو تطبيق التراسل الفوري الأشهر حول العالم، ويعتبر من أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع. يتيح واتساب للمستخدمين إمكانية التواصل مع الأصدقاء والعائلة بسهولة ويسر، ومشاركة الصور والفيديوهات والملفات.

5) “سبوتيفاي” هو تطبيق الموسيقى الأشهر والأكثر استخداماً حول العالم. يتيح هذا التطبيق لمستخدميه الاستماع إلى آلاف الأغاني والمقطوعات الموسيقية بجودة عالية، وإنشاء قوائم تشغيل مميزة ومشاركتها مع الأصدقاء.

إعلانات