تعرف على أفضل 5 ألعاب لأجهزة الآيفون هذا الأسبوع في الجزء الثالث

أفضل 5 ألعاب هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء الثالث)

سلام عليكم أيها القراء الأعزاء. سواء كنت من متابعي شركة أبل وتستخدم الآيفون أو كنت تعمل على نظام الأندرويد سابقاً وانتقلت حديثاً إلى الآيفون، فإن البحث عن الألعاب المميزة على هاتفك الذكي يمكن أن يكون تحدياً. يضم متجر آب ستور عدداً هائلاً من الألعاب المتنوعة، وسأقدم لك اليوم أفضل 5 ألعاب هذا الأسبوع.

إعلانات

لعبة Hungry Shark Evolution

حان الوقت لتجربة لعبة القرش الجائع Hungry Shark Evolution والتي تعتبر من أفضل 5 ألعاب هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون. اللعبة تتميز بأنك تتحكم في سمكة قرش جائعة في أعماق البحار والمحيطات الهائجة، وتنمو وتصبح أكبر وأضخم وتصبح مرعب المياه العميقة الذي يخشاه الجميع.

لعبة Sniper 3D

إذا كنت تحب الألعاب الحركية والإطلاق على الهواتف الذكية، جرب لعبة Sniper 3D. في هذه اللعبة، ستنخرط في معارك ومهمات صعبة حيث تحاول إنقاذ الرهائن الذين يتم اختطافهم من قبل الإرهابيين والمجرمين.

لعبة Mob Control

لعبة Mob Control هي واحدة من الألعاب المصممة بشكل كلاسيكي. في هذه اللعبة، ستحاول إنشاء جيش ضخم من الجنود لمساعدتك في هزيمة العدو والفوز باللعبة.

لعبة Stormshot

إذا كنت تحب الألعاب الألغاز والإثارة، فستستمتع بلعبة Stormshot التي تضم حوالي 330 مرحلة من الألغاز التي يجب عليك استخدام ذكائك لإجتيازها.

لعبة Granny

لمحبي الرعب، جئت لكم بلعبة Granny. في هذه اللعبة، تحاول الجدة المخيفة مهاجمتك ومنعك من الخروج. يجب عليك الهروب من منزلها المرعب.

في النهاية، نصل إلى ختام مقالنا بعد أن قمنا باستعراض أفضل 5 ألعاب هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون. يمكنك تجربتها على هاتفك الذكي والحصول على وقت ممتع ومسلي. أتمنى لكم وقتاً ممتعاً في اللعب!

1. لا شك أن لعبة Dandara: Trials of Fear Edition تعتبر واحدة من أفضل الألعاب هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون. تقدم هذه اللعبة تجربة فريدة وممتعة بفضل جرافيكسها الرائعة وأسلوب اللعب البديهي. تعتمد اللعبة على القفز والانتقال في عالم خيالي مليء بالتحديات والألغاز الشيقة.

2. لعبة Oddmar هي أخرى من أفضل الألعاب التي أصدرت هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون. تتميز هذه اللعبة برسوماتها الرائعة وقصتها المثيرة التي تحكي قصة أوذمار الفاشل الذي يجد نفسه في عالم خيالي مليء بالمخاطر والمغامرات. يجب على اللاعبين التغلب على العديد من التحديات والأعداء للوصول إلى نهاية اللعبة.

3. لعبة Grindstone هي لعبة أخرى تستحق الانتباه، حيث تقدم تجربة لعب ممتعة ومثيرة. يتحكم اللاعبون في شخصية Jorj ويحاولون التغلب على العديد من الأعداء في متاهة الكهوف، حيث يجب عليهم جمع أكبر عدد ممكن من الحجارة للفوز.

4. لعبة Reigns: Beyond تأتي في المرتبة الرابعة كواحدة من أفضل الألعاب هذا الأسبوع، حيث تقدم تجربة فريدة بمزج عناصر لعب الأدوار والإدارة. يتحكم اللاعبون في فرقة موسيقية فضائية ويجب عليهم اتخاذ القرارات الصعبة للبقاء على قيد الحياة والنجاح في مهمتهم.

5. وأخيراً، لعبة The Pathless تعتبر واحدة من أفضل الألعاب هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون. تقدم هذه اللعبة تجربة فريدة وغامضة بفضل قصتها الجذابة وعالمها الرائع. يجب على اللاعبين استخدام مهاراتهم للتجوال في العالم المفتوح وحل الألغاز للوصول إلى النهاية.

إعلانات