تعرف على أحدث ساعة ذكية ون بلس ووتش 2 وموعد ظهورها

موعد اطلاق ساعة ون بلس ووتش 2

من المتوقع أن يتم الكشف عن ساعة ون بلس ووتش 2 في المعرض العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC في غضون أيام قليلة فقط، على الرغم من ان شركة ون بلس ستطلق هاتف ون بلس 12 الخاص بها عالميًا، قد يكون هذا الحدث مناسبة عالمية ومناسبة لإطلاق الساعة لكن ون بلس لديها رأي آخر في هذا الموضوع، فماذا تنوي ون بلس؟

إعلانات

بداية التسريبات عن ون بلس ووتش 2

في عام 2023، علمنا من خلال تسريب أن ون بلس تقوم بمحاولة ثانية في سوق الساعات الذكية، وفي وقت لاحق تم الاكتشاف من خلال تسريب آخر أن الساعة ستعمل هذه المرة على نظام تشغيل Wear OS، في المقابل كانت الساعة الذكية الأصلية تعمل على نظام تشغيل يُسمى RTOS الذي كان يُركز على عمر البطارية الطويل، ولكنه كان محدودًا للغاية مما جعل الساعة الذكية أقرب إلى جهاز تتبع اللياقة البدنية.

اقرأ أيضاً : آبل تُطلق التحديث iOS 17.3 مع ميزة حماية الأجهزة المسروقة 

ساعة ون بلس ووتش 2 علي وشك الظهور 3

ساعة ون بلس ووتش 2 علي وشك الظهور 4ساعة ون بلس ووتش 2 علي وشك الظهور 4

موعد اطلاق ساعة ون بلس ووتش 2

يبدو أن المُسرب Max Jambor يتوقع أن ساعة ون بلس ووتش 2 ستتخطى هذا الحدث في يناير، وبدلاً من ذلك ستظهر لأول مرة خلال المعرض العالمي للهواتف المحمولة (MWC) 2024 حيث يُعقد MWC وهو معرض تجاري سنوي للتكنولوجيا في برشلونة، وعادةً ما يُقام في الأسبوع الأخير من فبراير العام، سيبدأ المؤتمر في 26 فبراير وينتهي في 29 فبراير.

أشارت تسريبات أخرى إلى أنها ستحتوي على شاشة AMOLED بحجم 1.43 بوصة والتي قد تكون بدقة 466 × 466، كما يُقترح أن تحتوي على شريحة Qualcomm Snapdragon W5 Gen 1 مع معالج مساعد BES 2700 للتعامل مع العمليات التي تتطلب طاقة أقل.


مع اقتراب مؤتمر شركة ون بلس التقني، بات من الواضح أن سوق الأجهزة القابلة للارتداء سيشهد إضافة هامة بإطلاق ساعة ون بلس ووتش 2. واشتهرت ون بلس بإنتاج هواتف ذكية رائدة في السوق وتتوقع الشركة أن تحقق نفس النجاح في مجال الأجهزة القابلة للارتداء. من المتوقع أن تأتي ساعة ون بلس ووتش 2 بميزات متطورة وتصميم يواكب أحدث التقنيات. ومن با

إعلانات