تعرف على أبرز مميزات وعيوب Oppo Find N3 Flip وسعره

أهلاً بكم،

إعلانات

نحن سعداء بتقديم معلومات عن هاتف Oppo Find N3 Flip القابل للطي الجديد، ونتمنى أن تكونوا مهتمين بهذا الهاتف وتجدوا هذه المعلومات مفيدة.

# المواصفات
– الأبعاد: 166.4 × 75.8 × 7.8 ملليمتر
– الشاشة: Foldable LTPO AMOLED بسطوع 1600nits
– الكاميرا الخلفية: ثلاثية الأساسية بدقة 50MP
– الذاكرة: 12GB RAM مع ذاكرة تخزين داخلية 512GB/256GB

# المميزات
– شاشة بسطوع عالي وتدعم معدل تحديث 120 هرتز
– وجود شاشة خارجية متعددة الإستخدامات
– بطارية بسعة كبيرة تدعم الشحن السريع

# العيوب
– لا يدعم وجود منفذ 3.5mm الخاص بسماعات الرأس
– لا يدعم الشحن اللاسلكي أو اللاسلكي العكسي

# السعر
1250 دولار

إذا كان لديكم أي استفسارات أخرى، فلا تترددوا في طرحها وسنكون سعداء بالرد عليها.

أوبو فايند إن 3 فليب هو هاتف ذكي جديد من أوبو، الذي يأتي مع العديد من التحسينات والتطويرات عن نسخته السابقة. يأتي هذا الهاتف بتصميم أنيق ومميز، مع شاشة عرض كبيرة وقوية توفر تجربة مرئية ممتازة. بالإضافة إلى ذلك، يأتي مع مجموعة من المميزات والتقنيات الحديثة التي تجعله قويًا وموثوقاً.

تتضمن مواصفات هاتف أوبو فايند إن 3 فليب شاشة عرض Amoled بحجم 6.5 بوصة، مما يوفر صورًا واضحة وحية. كما يأتي مع معالج Snapdragon 765G وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 128/256 جيجابايت. وبفضل كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، يمكن للمستخدمين التقاط صور عالية الجودة وتسجيل فيديوهات بدقة 4K.

من بين المميزات الأخرى التي يقدمها هذا الهاتف هو بطارية بسعة 4500 ميلي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع. كما يحتوي على مستشعرات لبصمات الأصابع والتعرف على الوجه لتوفير حماية إضافية وسرعة فتح الهاتف.

مع كل هذه الميزات الرائعة، هناك بعض العيوب التي قد تؤثر على تجربة استخدام الهاتف. على سبيل المثال، قد تكون السعة التخزينية غير كافية لبعض المستخدمين، خاصة إذا كانوا يحتاجون إلى تخزين الكثير من الصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة.

بشكل عام، يعتبر هاتف أوبو فايند إن 3 فليب خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن هاتف ذكي يأتي بمواصفات قوية ومميزات جذابة. ومع التوازن بين الأداء والتصميم والسعر الجذاب، فإن هذا الهاتف يعتبر خيارًا جيدًا للعديد من المستخدمين.

إعلانات