تعاون LINE FRIENDS يعود من جديد إلى ببجي موبايل: عودة مثيرة إلى ساحة المعركة

اعلانات LINE FRIENDS الجديدة في ببجي موبايل PUBG MOBILE

مرحباً بكم في عالم LINE FRIENDS في ببجي موبايل، حيث تم إطلاق عناصر LINE FRIENDS الجديدة في اللعبة حتى الثالث من مارس المقبل. ستتاح لكم الفرصة للاستمتاع برفيق جديد وعناصر ومجموعات كليًا داخل اللعبة، بالإضافة إلى حدث خاص لعام التنين الجديد.

إعلانات

شخصيات LINE FRIENDS

LINE FRIENDS هي ملصقات أُطلقت في 2011 لتطبيق LINE، وهو تطبيق دردشة يستخدمه أكثر من 200 مليون مستخدم عالميًا. سرعان ما حظيت LINE FRIENDS بشهرة كبيرة واكتسبت شخصياتها شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم.

العناصر الجديدة

ستتاح لكم الفرصة لتعزيز مظهركم من خلال الرفيق الجديد والعناصر اللطيفة من LINE FRIENDS. يمكنكم الحصول على مجموعات متنوعة من LINE FRIENDS Buddy ومجموعات الملابس المختلفة، بالإضافة إلى أول دراجة نارية قابلة للترقية على الإطلاق، وستكون متوفرة حتى 3 مارس.

حدث جديد

كما سيتم تقديم حدث “رويال باس” الجديد Prize Path، حيث يمكنكم كسب مكافآت مميزة من LINE FRIENDS من خلال إكمال المهمات والمشاركة في الحدث.

التعاون بين ببجي موبايل و LINE FRIENDS

يشهد هذا التعاون التاريخي بين ببجي موبايل و LINE FRIENDS إعادة ترتيب بعض الأحداث والتحديات الرائعة. سارعوا بالانضمام إلينا في هذا التعاون الرائع حتى الثالث من مارس!

تحميل اللعبة

لا تفوتوا فرصة تحميل اللعبة مجانًا الآن عبر App Store و Google Play.

تم الإعلان عن إطلاق عناصر عالم LINE FRIENDS في لعبة ببجي موبايل حتى الثالث من مارس القادم. يمكن للاعبين الاستمتاع برفيق، عناصر ومجموعات جديدة داخل اللعبة، بالإضافة إلى حدث خاص لعام التنين الجديد. ويمكن تعزيز مظهر اللاعبين من خلال العناصر اللطيفة من LINE FRIENDS مثل المجموعات والدراجات النارية. كما تقدم اللعبة حدث “رويال باس” جديد يتيح للاعبين كسب مكافآت LINE FRIENDS مميزة. ويتم تكرار هذا التعاون بين اللعبة وLINE FRIENDS للمرة الثانية، وهو متاح حتى الثالث من مارس.

إعلانات