تعاون قائم على One Piece و Final Fantasy يصل إلى لعبة Fortnite

تسريبات الشخصيات التعاونية القادمة في Fortnite

مرحباً بكم يا أصدقاء، بعد أن علمنا بأن لعبة Fortnite ستعود إلى iOS في أوروبا هذا العام عبر متجر إيبك، يبدو أنه تم تسريب مجموعة من أعمال Fortnite التعاونية، بما في ذلك محتويات مشتركة مع One Piece و Final Fantasy 7 و Spider-Man. إذا كان هذا صحيحًا، فقد نبدأ في رؤية هذه المحتويات قريبًا جدًا، مع إضافة شخصيات Final Fantasy للاحتفال بإطلاق Final Fantasy 7 Rebirth في وقت لاحق من هذا الشهر.

إعلانات

وصلنا هذا الخبر من بودكاست Xbox Era، ومع ذلك، حيث يقول أحد المطلعين بأنه حصل على قائمة التعاونات هذه من قبل أحد مصادره، وكان على الأقل واثقًا بما يكفي في هذا المصدر لمشاركة الأخبار مع المشاهدين.

وفيما يلي القائمة الكاملة للشخصيات والتعاونات التي يقول Xbox Era إنها ستأتي إلى Fortnite في وقت ما في المستقبل:

  • دكتور عقبة من سبايدر-مان
  • فاينال فانتسي 7 ريبرث
  • هي-مان وسكيليتور
  • حامي السلام
  • روبن من باتمان
  • ماجنيتو، كولوسس، و سايكلوبس من إكس-مين
  • الأربعة الخارقون
  • ون بيس

إن رؤية الكثير من ألعاب Marvel بالقائمة أعلاه ليس أمرًا مفاجئًا بشكل خاص، نظرًا لأن Disney استثمرت للتو 1.5 مليار دولار في Epic Games. وليس من الواضح تمامًا ما تخطط له الشركات في الوقت الحالي، ولكن على أي حال، يمكننا أن نتوقع رؤية استخدام Fortnite لتعزيز منتجات ديزني، مثل فيلم الأربعة الخارقون القادم.

إن اللعب بشخصيات Final Fantasy 7 يثير أيضًا حماسة العديد من المعجبين، خاصة وأننا لسنا بعيدين جدًا عن إطلاق Rebirth في 29 فبراير.

ولم يتم تأكيد أي من عمليات التعاون هذه رسميًا بواسطة Epic Games في وقت كتابة هذا التقرير. لكن المسرب قال بأنه لا يستطيع مشاركة أي تواريخ خاصة بموعد طرح تلك المحتويات المشتركة.

تغطية ذات صلة

تسربت مجموعة من أعمال Fortnite التعاونية، بما في ذلك محتويات مشتركة مع One Piece و Final Fantasy 7 و Spider-Man. وقد تم التسريب من بودكاست Xbox Era، حيث تم الحصول على قائمة التعاونات من مصدر ذو ثقة. القائمة تشمل شخصيات من Spider-Man و Final Fantasy ومسلسلات أخرى. كما استثمرت Disney 1.5 مليار دولار في Epic Games، مما يعزز احتمال رؤية استخدام Fortnite لتعزيز منتجات ديزني. لم يتم تأكيد أي من هذه التعاونات رسميًا بواسطة Epic Games.

إعلانات