تطوير يوتيوب تي في لتقديم خيار فيديو 1080p بجودة محسنة

‎‎ يوتيوب تي في تطلق خيار “1080p المحسن” لمستخدميها

إعلانات

مرحبًا بكم أيها القراء الكرام في الدول العربية،

‎‎‎ مقدمة:
إليكم خبرًا سارًا إذا كنتم من محبي مشاهدة البرامج والألعاب الرياضية على منصة يوتيوب تي في. فقد قامت شركة جوجل بالإعلان عن إطلاقها لخيار جديد يحمل اسم “1080p المحسن” والذي يتيح عرض المحتوى بجودة أعلى للمشتركين.

‎‎‎ المحتوى:
هذا الخيار الجديد يهدف إلى تحسين دقة الصورة بشكل ملحوظ مقارنة بالدقة التقليدية 1080p60 التي كانت متاحة سابقًا، وذلك من خلال زيادة معدل البت.

‎‎‎ الوصول إلى الخيار الجديد:
للوصول إلى خيار “1080p المحسن”، يجب على المشتركين في يوتيوب تي في وقنوات برايم تايم الذين يمتلكون جهاز بث يدعم دقة 4K، الدخول إلى إعدادات جودة الفيديو.

‎‎‎ المشكلة والحل:
رغم أن جوجل اكتشفت خللا فنيا يمنع بعض المستخدمين من الوصول إلى هذا الخيار يدويًا، فإنها تؤكد أن هذا الخلل لا يؤثر على جودة الصورة وأنها تعمل على إصلاحه.

‎‎‎ الاستفادة والتواصل:
يتيح هذا الخيار للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مشاهدة أفضل، خاصةً عند مشاهدة البرامج التي تتطلب دقة عالية. وفي حال واجهتم أي صعوبات في الوصول إلى هذا الخيار، يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء يوتيوب تي في للحصول على المساعدة.

‎‎‎ الختام:
هذا الخيار الجديد يأتي كإضافة مهمة تهدف إلى تحسين تجربة المشاهدة لمستخدمي يوتيوب تي في. ويعتبر هذا خطوة مهمة نحو تلبية احتياجات المشاهدين لمحتوى عالي الجودة.

للاطلاع على المزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة المصدر [هنا](https://www.reddit.com/r/youtubetv/comments/1af4s6m/comment/kon340w/?rdt=58575)

أعلنت جوجل عن خيار “1080p المحسن” لجودة عرض الفيديو على يوتيوب تي في وقنوات برايم تايم، حيث يتيح هذا الخيار تحسين دقة الصورة وزيادة معدل البت بشكل ملحوظ. ورغم وجود خلل فني يمنع المستخدمين من اختيار هذا الخيار يدوياً، إلا أن الشركة تعمل على إصلاحه. يعد هذا الخيار إضافة جديدة تهدف لتحسين تجربة المشاهدة للمستخدمين ويسمح بالاستمتاع بتجربة مشاهدة أفضل، خاصةً عند مشاهدة البرامج ذات الدقة العالية مثل الأفلام الوثائقية والرياضات.

إعلانات