تطوير مراحل جديدة لألعاب Control 2 وريميك Max Payne في عملية التطوير

تحديات تطوير الألعاب

مرحباً بكم في مشروع المطور Remedy Entertainment، حيث يتم تحديث مبيعات الألعاب والمشاريع الجارية بشكل مستمر. الرئيس التنفيذي للشركة أشار إلى حالة المشاريع الجارية وتطوير الألعاب. لقد بدأت جميع المشاريع الثلاثة – Control 2 و إعادة صياغة Max Payne 1 and 2 و Condor – بالحصول على اهتمام متزايد وسرعة تطوير متزايدة، مع توقعات بالوصول إلى مراحل التطوير التالية في النصف الأول من عام 2024.

إعلانات

تفاصيل المشاريع

وفي السياق ذاته، أشارت التقارير إلى أن الموظفين الذين كانوا يعملون على تطوير Alan Wake 2 تم تكليفهم بمهام لتطوير باقي المشاريع، ومن بين هؤلاء مصمم أسلوب اللعب ليونيد ستيبانوف، الذي يعمل الآن على Control 2. ومن المهم أن نشير إلى أن لعبة Kestrel قد تمت إعادة تطويرها من الصفر بشكل كامل مع أضافة محتوى قوي للعب التعاوني والجماعي.

إعادة صياغة لMax Payne 1 and 2

تم دخول مرحلة “الاستعداد للإنتاج” في أكتوبر الماضي، ومن المعروف أن المدير الإبداعي سام ليك قد أشار إلى أنه “مشروع كبير جدًا” من حيث “الارتقاء بالمعايير الحديثة ودمجها في مشروع واحد”.

تفاصيل الإصدارات

من ناحية أخرى، من المقرر أن تأتي Control 2 إلى Xbox Series X/S وPS5 والكمبيوتر الشخصي، ولكن نافذة الإصدار غير محددة بعد. وتشير علامة تجارية إلى أن الاسم الرسمي لـ Condor هو FBC: Firebreak، مع عدم وجود فترة زمنية لإصدار هذا المشروع أيضًا.

الختام

بهذا نكون قد أنهينا نظرة عامة على أحدث المشاريع والتطورات في شركة Remedy Entertainment، ويمكنكم متابعتنا للمزيد من التحديثات والأخبار الحصرية حول الألعاب.

تم الكشف عن تحديثات مبيعات لألعاب Alan Wake 2 وControl، بالإضافة إلى كشف حالة مشاريع أخرى مثل Control 2 وMax Payne 1 و2 Remake وCondor. جميع العناوين الثلاثة تتمتع بسرعة تطوير متزايدة ومن المتوقع إكمال التطوير في النصف الأول من عام 2024. كان للموظفين الذين كانوا يعملون على Alan Wake 2 تكليف بمهام لتطوير باقي المشاريع. Max Payne 1 and 2 Remake دخلت مرحلة “الاستعداد للإنتاج”، وأشار المدير الإبداعي إلى أنها “مشروع كبير جدًا”. Control 2 من المتوقع أن تصدر على Xbox Series X/S وPS5 والكمبيوتر الشخصي، ولا توجد نافذة زمنية لإصدارها. كما كشفت علامة تجارية التي تعود إلى يناير 2024 عن أن الاسم الرسمي لـ Condor هو FBC: Firebreak.

إعلانات