تطور لعبة Lysfanga المنشورة من قبل مطوري لعبة Detroit Become Human ستطلق في فبراير

تاريخ إصدار اللعبة والسعر

مرحبًا بكم في مقالنا الجديد! اليوم نريد أن نشارككم خبر مثير عن لعبة الفيديو الجديدة Lysfanga: The Time Shift Warrior من استوديو Sand Door Studio. ستكون اللعبة متاحة للشراء على منصتي Steam و Epic Games Store ابتداءً من 13 فبراير. وسيكون سعر اللعبة 24.99 دولارًا أمريكيًا، لكن سيتم تخفيض السعر إلى 19.99 دولارًا أمريكيًا خلال الأسبوع الأول من إصدارها.

إعلانات

ميزات طريقة اللعب

إذا كنت تفضل الألعاب ذات العناصر التكتيكية والمغامرات المثيرة، فإن لعبة Lysfanga: The Time Shift Warrior ستلبي توقعاتك. تتميز اللعبة بطريقة لعب تتضمن إرجاع الوقت وإنشاء نسخ متكررة من شخصيات اللعبة، مما يتيح للاعبين بناء جيش من الشخصيات لتنفيذ عدة إجراءات في وقت واحد.

شركة Quantic Dream وعلامتها التجارية الجديدة

في يونيو 2023، أعلنت شركة Quantic Dream عن إطلاق علامتها التجارية الجديدة Spotlight indie. تعتبر Quantic Dream وراء ألعاب تفاعلية مشهورة مثل Heavy Rain و Detroit: Become Human و Beyond: Two Souls. ومن الآن فصاعدًا، ستقوم الشركة بدعم ونشر ألعاب الطرف الثالث المصممة خارج الاستوديو تحت هذه العلامة الجديدة.

تم الإعلان عن تاريخ إصدار لعبة Lysfanga: The Time Shift Warrior من Quantic Dream، وهي لعبة ذبح وتقطيع من Sand Door Studio. ستصدر اللعبة في 13 فبراير على Steam و Epic Games Store بسعر 24.99 دولارًا أمريكيًا، وسيتم تخفيض السعر إلى 19.99 دولارًا أمريكيًا خلال الأسبوع الأول. طريقة لعب اللعبة تتضمن عناصر تكتيكية ، حيث يقوم اللاعبون بإنشاء نسخ مكررة من Ime وبناء جيش صغير لتنفيذ إجراءات متعددة في وقت واحد. كما أعلنت شركة Quantic Dream عن علامتها التجارية Spotlight indie في يونيو 2023 لدعم ونشر ألعاب الطرف الثالث.

إعلانات