تطلق جوجل تحديثات جديدة لهواتف سلسلة بكسل 8 مع إضافة لون جديد

تحديثات سلسلة بكسل 8 الجديدة

إعلان جوجل عن تحديثات جديدة لسلسلة بكسل 8

إعلانات

تم الإعلان أمس عن إصدار تحديثات جديدة لهواتف بكسل 8 من جوجل، وقد شملت هذه التحديثات لونًا جديدًا ومجموعة من الميزات الجديدة.

لون جديد: نعناعي هادئ

وقد أعلنت الشركة أن اللون الجديد هو نعناعي هادئ تحت اسم Mint، وسيكون متاحًا لهاتفي بكسل 8 وبكسل 8 برو اعتبارًا من 25 يناير.

ميزات جديدة

بالإضافة إلى اللون الجديد، تشمل التحديثات ميزات مثل:

  • البحث بالدائرة: تمكنك هذه الميزة من تحديد أي عنصر على شاشة الهاتف والبحث عنه مباشرة عبر جوجل.
  • كتابة سحرية: تتيح لك هذه الميزة إعادة صياغة رسائلك التي تكتبها بأساليب مختلفة مثل النمط الرسمي أو المختصر أو حتى الشكسبيري.
  • إنشاء ملصقات: تتيح لك هذه الميزة إنشاء ملصقات أو ردود فعل تعبيرية من الصور.
  • قياس درجة الحرارة: تتيح لك هذه الميزة الاستفادة من مستشعر الحرارة في بكسل 8 برو لقياس درجة حرارة الجسم.

ميزات إضافية

بالإضافة إلى الميزات الخاصة بسلسلة بكسل 8، يضم التحديث الميزات التالية:

  • مشاركة سريعة: وأصبح بإمكان جميع مستخدمي أندرويد الذين يعملون بإصدار 6.0 أو أحدث الاستفادة من هذه الميزة، بالإضافة إلى معظم أجهزة كروم بوك وويندوز 10 أو أحدث.
  • تبديل صوت بسلاسة: وأصبح بإمكان مستخدمي الساعتين الذكيتين بكسل واتش وبكسل واتش 2 التنقل بين سماعات Pixel Buds Pro وأجهزة بكسل بسهولة أكبر.

تعتبر هذه التحديثات الجديدة لسلسلة بكسل 8 من جوجل إضافة رائعة، حيث يضفي اللون الجديد مظهرًا جديدًا وأنيقًا على الأجهزة، وتجعل الميزات الجديدة الاستخدام أسهل وأكثر إنتاجية.

المصدر


أعلنت جوجل عن تحديثات جديدة لسلسلة بكسل 8، بما في ذلك إطلاق لون جديد وميزات جديدة مثل Circle to Search وMagic Compose وPhotomoji و Body Temperature. بالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة مميزات إضافية منها Quick Share وSeamless Audio Switching. هذه التحديثات تجلب مظهرا جديدا وميزات سهلة الاستخدام وإنتاجية محسنة لأجهزة بكسل 8.

إعلانات