تطبيق Freeform على الآيفون: اكتشف 6 أشياء لا تصدق يمكنك القيام بها!

تطبيق Freeform من آبل: استمتع بالإبداع والتخطيط على الآيفون

تسعى آبل دائمًا لتقديم التطبيقات الابتكارية، وهذه المرة قدمت تطبيق Freeform (المساحة الحرة) على الآيفون. هذا التطبيق هو بمثابة لوحة رقمية تمنحك حرية التعبير والابتكار سواء كان ذلك عبر الكتابة، الرسم اليدوي أو استخدام قلم آبل. ويمكنك حتى إضافة الصور والروابط والملاحظات ومشاركتها مع الآخرين بكل سهولة.

إعلانات

ما هو تطبيق Freeform من آبل؟

تطبيق Freeform هو تطبيق مفيد في العديد من السيناريوهات، حيث يمكنك استخدامه في التخطيط للأحداث والرحلات وإيصال الأفكار بشكل بسيط وواضح. كما يمكنك الاستفادة منه لإنشاء يوميات سفر مميزة.

6 أشياء رائعة يمكنك القيام بها باستخدام Freeform على الآيفون

  1. أفكار العصف الذهني

استخدم Freeform لتدوين الأفكار باستخدام القلم الآبل، وإضافة الملاحظات وربط كافة العناصر حسب تفضيلاتك، وتغيير مستويات التكبير لملاءمة المحتوى مع الشاشة.

  1. خطط لأجازتك

استخدم Freeform لتخطيط رحلتك القادمة، ويمكنك إضافة صور وكتابة خط سير الرحلة وحتى استيراد تفاصيل الرحلة أو القطار أو الفندق.

  1. قم بتعليم طلابك

استخدم Freeform كأداة تعليمية ممتازة لشرح الموضوعات بشكل بسيط وواضح للطلاب، واستخدم مشاركة الشاشة لمشاركة اللوحة مع الطلاب من أي مكان.

  1. أطلق العنان لمهاراتك في الرسم

استمتع بالرسم على السبورة باستخدام خيارات التحرير المتقدمة المتوفرة في Freeform.

  1. خطط لمشاريعك

استخدم Freeform لتخطيط وإدارة مشاريعك بشكل مبتكر. يمكنك إضافة الملاحظات اللاصقة وتعديل وتنسيق ومحاذاة النص وغيرها من الميزات.

  1. التعاون مع الآخرين في الوقت الفعلي

دعوة الآخرين للعمل على لوحة Freeform الخاصة بك في الوقت الفعلي، وشارك التغييرات بسهولة ومزامنتها عبر جميع الأجهزة.

تطبيق Freeform هو واحد من التطبيقات الرائعة التي يمكن استخدامها على الآيفون لإضافة لمسة جمالية إلى الصور والفيديوهات. إليك ستة أشياء رائعة يمكنك القيام بها من خلال هذا التطبيق.

أولاً، يمكنك إنشاء مجموعة متنوعة من التأثيرات والفلاتر التي تضيف لمسة فنية إلى الصور والفيديوهات. يمكنك تحويل صورك إلى لوحة فنية أو إضافة تأثيرات تجعلها تبدو كصور فوتوغرافية احترافية.

ثانياً، يمكنك استخدام أدوات التحرير القوية في Freeform لتعديل الصور والفيديوهات بشكل دقيق، بما في ذلك تعديل الإضاءة والتباين والألوان والتشبع. يمكنك أيضاً إضافة نصوص ورسومات وعلامات مائية بشكل سهل وبسيط.

ثالثاً، يوفر Freeform قائمة واسعة من القوالب الجاهزة التي يمكنك استخدامها لإنشاء قصص بصرية ممتعة وجذابة. يمكنك إضافة صور وفيديوهات ونصوص ومقاطع صوتية لتخلق قصصًا مذهلة.

رابعاً، يتيح لك التطبيق مشاركة الصور والفيديوهات المحسنة مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي مثل إنستغرام وفيسبوك وتويتر وسناب شات، دون الحاجة إلى الانتقال بين التطبيقات.

خامساً، تمتاز Freeform بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعل من السهل على المستخدمين الجدد البدء في استخدامه والتعامل مع ميزاته المختلفة.

وأخيراً، يعتبر Freeform مثالياً للمصورين والمصممين والمستخدمين العاديين الذين يرغبون في إضافة لمسات إبداعية إلى صورهم وفيديوهاتهم بسهولة وسرعة. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك تحويل الصور العادية إلى لوحات فنية تبهر الجميع.

إعلانات