تطبيق واتساب يستعد لإطلاق ميزة المشاركة القريبة في التحديثات القادمة

واتساب يبدأ بتجربة ميزة المشاركة القريبة

مرحبًا بكم جميعًا في مقالنا الجديد حول تجربة واتساب لميزة المشاركة القريبة، فإنها ميزة مريحة ومثيرة ويبدو أن واتساب يختبرها حاليًا.

إعلانات

تخطط واتساب لتقديم ميزة جديدة تمامًا ستسمح للمستخدمين بمشاركة الملفات عندما يكونون على مقربة من بعضهم البعض، وهذه الميزة محاكاة لميزة مشابهة قدمتها جوجل منذ بضع سنوات.

واتساب يختبر ميزة المشاركة عن قرب لطرحها في التحديثات القادمة

تجربة جديدة على واتساب

هذه الميزة تأتي كجزء من تطويرات واتساب المستمرة، ومن المؤكد أن المستخدمين سيستمتعون بها عندما تصبح متاحة رسميًا.

واتساب يختبر ميزة المشاركة عن قرب لطرحها في التحديثات القادمة

مشاركة ملفات مشفرة

ميزة المشاركة القريبة ستكون مشفرة من طرف إلى طرف “End-to-End Encryption”، وستوفر واتساب أيضًا خيارات للمستخدمين للتحكم في رؤية الآخرين لهم.

وبالتالي، نحن ننتظر بشغف إطلاق هذه الميزة ونأمل أن تكون قريبة للغاية. وسنبقى متابعين لأي تحديثات أو معلومات إضافية عن هذه الميزة المثيرة.


عالم التكنولوجيا يشهد تطورات سريعة ومتنوعة، واحدة من أبرز التطورات التي يتوقع أن يشهدها تطبيق واتساب هي إضافة ميزة المشاركة عن قرب في التحديثات القادمة. تعتبر هذه الخطوة نقلة نوعية في عالم التواصل الاجتماعي والتطبيقات الرقمية، حيث سيتيح للمستخدمين مشاركة شاشة هواتفهم مع بعضهم البعض خلال المكالمات الصوتية والفيديو. سيتيح التحديث الجديد للمستخدمين إمكانية مشاركة المحتوى على شاشة هاتفهم بمناسبات متنوعة، مثل مشاركة صورة أو فيديو أو ملف نصي، وذلك خلال المكالمات الفيديو أو الصوتية. سيكون بإمكان المستخدمين تشغيل تطبيقات أخرى أثناء المكالمات ومشاركتها مع الأشخاص الآخرين من خلال واتساب، مما يجعل تجربة المكالمات أكثر تفاعلاً وسلاسة. من المتوقع أن تكون ميزة المشاركة عن قرب مفيدة لعدة فئات من المستخدمين، مثل الطلاب الذين يحتاجون إلى مشاركة شاشة هواتفهم مع زملائهم أثناء الدراسة عن بعد، أو رجال الأعمال الذين يحتاجون إلى عرض العروض التقديمية أو الوثائق خلال المكالمات الهاتفية، وحتى الأسر التي ترغب في مشاركة الصور ومقاطع الفيديو خلال مكالمات الفيديو المجمعة. ميزة المشاركة عن قرب ستسهم في تعزيز التواصل بين الأشخاص وجعل تجربة استخدام واتساب أكثر فاعلية وفعالية، إذ ستتيح للمستخدمين تبادل المعلومات والمحتوى بشكل أسرع وأسهل خلال المكالمات، مما يجعل التطبيق أحد الخيارات الأولى للتواصل والتفاعل في العالم الرقمي.

إعلانات